30 ماي 2024

المطارات المغربية ضيف شرف في كوريا الجنوبية (Incheon): مشاركة المكتب الوطني للمطارات في منتدى المجلس الدولي للمطارات”حول تجربة مرور المسافرين بالمطار”

المطارات المغربية ضيف شرف في كوريا الجنوبية (Incheon): مشاركة المكتب الوطني للمطارات في منتدى المجلس الدولي للمطارات”حول تجربة مرور المسافرين بالمطار”

شارك المكتب الوطني للمطارات في “المنتدى العالمي لتجربة مرور المسافرين بالمطار”، الذي ينظمه المجلس الدولي للمطارات خلال الفترة المتراوحة بين 4 و7 شتنبر الجاري في كوريا الجنوبية.

ويعد هذا المنتدى، الذي ينظمه المجلس الدولي للمطارات، أكبر تظاهرة مطارية مخصصة لتجربة مرور المسافرين بالمطار وكذا تجربة المستخدمين المطاريين. وهو يمثل فرصة فريدة لمشاركة الفاعلين في مجال صناعة الطيران نظرتهم واستراتيجياتهم في مجال تجربة مرور المسافرين بالمطار. ويستقطب هذا الحدث أكثر من 500 من مسؤولي المطارات والمتخصصين في تجربة مرور المسافرين بالمطار وعدد من الأطر العاملة في المقاولات ذات الصلة.

كما يشكل هذا اللقاء مناسبة للاحتفاء وتقديم الجوائز السنوية لجودة الخدمات المطارية التي يمنحها المجلس الدولي للمطارات (ACI Monde)، حيث حصل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء لأول مرة على ثلاثة جوائز: 1- أفضل مطار في إفريقيا لعام 2022 لفئة المطارات التي تستقبل حركة للنقل الجوي من 5 ملايين إلى 15 مليون مسافر، 2- المطار ذو المستخدمين الأكثر تفانيا في العمل في إفريقيا والمطار الذي يمتلك المسار الأسهل للمسافرين في إفريقيا.

“نحن فخورون بتسلم هذه الجوائز المقدمة من طرف المجلس الدولي للمطارات، حيث يعد هذا الاعتراف تتويجا لالتزامنا لبلوغ رضا المسافرين. نحن نحرص على جعل المطارات مكانا حقيقيا للحياة والرغبات، يرتبط وجودها بوجود المسافرين، حيث تنعكس هذه الرؤية في مختلف المناحي المتعلقة بأنشطتنا. أود أن أشيد بفريقنا وشركائنا على عملهم الجاد وتفانيهم. هدفنا هو البقاء في هذه الزمرة العالمية ليس بالنسبة لمطار الدار البيضاء فحسب، ولكن أيضا نسعى لإدراج المطارات المغربية الأخرى المسجلة في برنامج استطلاع الجودة ASQ للمجلس الدولي للمطارات”. المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *