بعد إعلانه الأول عن إطلاق قناة تلفزيونية ومنصة رقمية جديدة، كشف الإعلامي طوني خليفة عبر فيديو مقتضب عن اسم المشروع الإعلامي الجديد، الذي سيبصر النور قبل نهاية هذا العام، من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلق خليفة اسم المشهد على المشروع الجديد، مضيفا “أن اختيار اسم “المشهد” ينطلق من أن لكل حدث وقصة ورأي المشهد الخاص بها، وستكون منصة المشهد منبراً إعلامياً شبابياً يستطيع الشباب العربي من خلاله إيصال أصواتهم وطرح أفكارهم وآرائهم، مؤكداً أن هذا المشروع الإعلامي الجديد يضم برامج سياسية واجتماعية حوارية ونقدية ساخرة من الواقع العربي، وستحتل مواقع التواصل الاجتماعي مكانة بارزة في برامج القناة “.

وأعلن خليفة أنه ابتداء من لحظة الإفصاح عن اسم المشروع سيتمكن من يرغب بمتابعة تحضيرات الانطلاقة بشكل يومي والتعرف على هوية نجوم القناة الذين تم استقطابهم من قنوات إعلامية معروفة، من خلال صفحات المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وتويتر وسناب شات وتيك توك ويوتيوب بالإضافة الى الموقع الرسمي للقناة.

https://we.tl/t-iOHuD1HoBD

-انتهى-

عن المشهد

المشهد قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج تابعة للقطاع الخاص يقودها الإعلامي والصحفي الشهير طوني خليفة مع مجموعة من المستثمرين.

ومنصة المشهد هي منصة مبتكرة جديدة تتخطى الحدود وتقدم محتوى جريء ومختلف معتمداً على تطور التكنولوجيا من خلال المزج بين التلفزيون والبث الرقمي.

ومن المقرر إطلاق منصة المشهد في عام 2022، ويهدف المحتوى إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام وإشراك الأجيال الشابة والاستفادة من التحول الرقمي في المنطقة.

يقود المنصة فريقٌ استثنائيٌ من المتخصصين في المجال لخلق محتوى متميز يعرض أهم القضايا والمواضيع للمشاهد العربي بطريقة مبتكرة ومختلفة.

وستقدم منصة المشهد، التي تسعى إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محتواها بأسلوب رقمي ومتقدم تقنيًا يلهم المشاهدين وتجذبهم مجموعة متنوعة من البرامج؛ منها أهم وآخر الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضة من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي.

ووفقًا لاسمها، ستقدم المشهد رؤية شاملة وفريدة من نوعها مصممة خصيصًا للمشاهد العربي تستند على وجود طاقم متميز من المراسلين والصحفيين في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أن برامج المشهد ستقوم على تنوع الآراء وثراء المحتوى من خلال التفاعل مع المشاهد العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

لقاء تكريمي يسلط الضوء على المسيرة المهنية للراحل محمد الأغضف الداه في قناة “العيون” خدمة لثقافة الوحدة والتماسك

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا بمناسبة الذكرى الخمسينية لإحداث المدرسة الحسنية للأشغال العمومية

عبد اللطيف حموشي يستقبل المدير العام للشرطة الاتحادية الألمانية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@