تنتظر قناة “إم بي سي5″، التوصل بمسلسل مغربي من إخراج إبراهيم الشكيري، مازال فريق العمل، يصور مشاهده بالبيضاء في الوقت الراهن.وقال الشكيري إنه شرع قبل أيام في تصوير مشاهد مسلسل جديد لصالح قناة “إم بي سي5″، يحمل عنوان “أولاد العم”، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يكون جاهزا خلال الأسابيع المقبلة، لتسليمه للقناة، سميا أن فريق العمل يسابق الزمن للانتهاء من مرحلة التصوير في الوقت المحدد.

وأوضح الشكيري في حديثه مع “الصباح”، أن المسلسل يجمع عددا من الممثلين المغاربة، من بينهم عزيز داداس، الذي سبق أن تعامل معه وقدما أعمالا مميزة، حققت نجاحا كبيرا، وربيع القاطي وعبد الله ديدان، وسعيد ايت باجا، ووجوه أخرى، مشيرا إلى أن المشاهدين سيكونون على موعد مع شخصيات جديدة.

ويعالج المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، حسب ما أكده الشكيري، موضوعا اجتماعيا، إذ تدور أحداثه حول عائلتين لهما نقط مشتركة، قبل أن يضيف أن أحداث المسلسل تعد مشوقة ومختلفة عما قدم سابقا على شاشة التلفزيون “القصة قريبة من أحداث روميو وجولييت”.

ووعد الشكيري الذي وقع العديد من الأفلام والمسلسلات وعرفت نجاحا كبيرا، مشاهدي القناة باكتشاف عمل مميز، سيما أن فريق العمل، يعمل على أن يكون في مستوى الانتظارات وفي مستوى المطلوب.ويتوقع أن يبث المسلسل الجديد، على شاشة “إم بي سي 5″، خلال رمضان، إذ وقع عليه الاختيار ليكون ضمن شبكة برامجها الخاصة بهذا الشهر، في انتظار التوصل بأعمال أخرى، ما زالت شركات الإنتاج، تصور مشاهدها، من بينها مسلسلات درامية أخرى.

وفي سياق متصل، كان من المتوقع أن يشرف الشكيري على إخراج مسلسل، ستجسد فيه دنيا بطمة دور البطولة، إلا أن أزمتها واتهامها في ما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي”، حالا دون ذلك، وأيضا بسبب إعلان حالة الطوارئ وفرض الحجر الصحي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات وتوقيف الأنشطة الفنية بشكل كامل.

أخبار ذات صلة

تقديم العرض ما قبل الأول للشريط السينمائي “الكنز” لمخرجه عمر غفران بالدار البيضاء

سينمائيون يكشفون في ندوة فكرية “خصائص الفكر النقدي وفلسفة الكتابة السينمائية في تجربة نور الدين الصايل”

وفاة رابح درياسة.. أحد قامات الزمن الجميل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@