آخر الأخبار
قبل المقال

المحامي لحبيب حاجي يفضح مخطط حامي الدين ويكشف سر خرجته الأخيرة

المحامي لحبيب حاجي يفضح مخطط حامي الدين ويكشف سر خرجته الأخيرة

خرج الناشط الحقوقي والمحامي لحبيب حاجي، عن صمته ليعلق على الخرجة الإعلامية الأخيرة لعبد العالي حامي الدين حول الملكية في المغرب، وليكشف السر وراء ما قاله القيادي في حزب العدالة والتنمية والذي مازالت تطارده دماء الشاب اليساري آيت الجيد.
وقال حاجي في تدوينة على “الفايسبوك”، “موقفك من الملكية حاليا استباقي خوفا من مآلات ملف التحقيق المفتوح لك في مواجهة ذوي حقوق الشهيد بنعيسى والذي انتهى فيه البحث في انتظار صدور القرار النهائي في اي لحظة”.
وأضاف الناشط الحقوقي “أما الموقف الذي أعلنته فاتركه للقوى اليسارية والديمقراطية التي تقول بالملكية البرلمانية . أما أنت وحزبك وإسلامك السياسي هو الوبال الذي زاد في تخلف ونهب هذا البلد”.
وزاد حاجي قائلا “تخاف من المستقبل وتستبق الأحداث لتقول للرأي العام : مواقفي هي سبب متابعتي أو اعتقالي. تريد أن تترك جملا مفيدة وواضحة لتتكئ عليها فيما بعد أنت وحزبك وأصدقاؤك من أصحاب الحقيقة والعدالة في الداخل والخارج. كنت ذكيا ليس كصديقك بوعشرين الذي لم يترك عبارات ساطعة ضد الملكية مباشرة”.
وختم تدوينته بالقول “متى كنت تقول ذلك. هادشي ماجاش معاك .هاداكشي عندو ماليه ومعروفين. ويقولونه نضالا حقيقيا ومواقفا مبنية على خلفيات يسارية واديولوجية وليس استباقا وتقية واحتياطا”.

بعد المقال

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *