صادق، يومه الأربعاء الخامس من أكتوبر الجاري، المجلس الجماعي لآيت ميمون إقليم الخميسات بالإجماع على برنامج عمل الجماعة 2022 / 2027، و ذلك ضمن أشغال الدورة العادية.

و ترأس، أشغال هذا الإجتماع لحسن بنحسي رئيس جماعة آيت ميمون، و بحضور قائد القيادة محمد وكاف، و عضوات وأعضاء المجلس و أطر و موظفي الجماعة، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقاً لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادة 33 منه.

و شهِدت، أشغال الدورة المصادقة بإجماع الحاضرين على برنامج عمل الجماعة 2022 / 2027، باعتباره الأداة الأساسية للتخطيط و الهندسة التقنية و المالية للمشاريع المراد إنجازها على صعيد جماعة آيت ميمون، كما أن التزود به يكسب فريق عمل الجماعة، المتكون من السياسيين والإداريين، مصداقية قوية أمام باقي الشركاء من خلال اعتماده كوثيقة ترافعية قادرة على جذب الاستثمارات و المشاريع التنموية.

و يستهدف، برنامج عمل جماعة آيت ميمون مجموعة من المشاريع بناءاً على التشخيص الذي تم القيام به كتوسيع الشبكة الطرقية، و الربط بالماء و الكهرباء و الصحة و التعليم و البنيات التحتية والاقتصاد الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

الخميسات.. تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً لحزب الإصلاح والتنمية

فاس.. إحالة شخص من على القضاء وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون

انتخاب محمد أوزين أمينا عاما جديدا لحزب الحركة الشعبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@