اتفقت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) على بدء الموسم الجديد 2021/2022 في 14 و15 غشت المقبل، وسترسل هذا المقترح للاتحاد الإسباني عقب مناقشته مع رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان.

وعقدت أندية الدرجتين الأولى الثانية اليوم الخميس، اجتماعا ناقشت فيه مواعيد النسخة الجديدة من مسابقة الدوري، إضافة إلى قضايا أخرى، ومنها عودة الجماهير للملاعب وهو الإجراء الذي سمحت به الحكومة منذ 24 ساعة في المناطق التي لا يشكل بها الوضع الوبائي خطورة.

وسيسمح هذا القرار، الذي نادت به رابطة (الليغا) منذ فترة طويلة، في ظل تطور الأزمة الصحية وأيضا بسبب تواجد المشجعين في مسابقات رياضية أخرى وخلال مباريات لكرة القدم للفئات غير المحترفة، بحضور الجماهير في مباريات الدرجتين الأولى والثانية.

وأكثر المناطق التي ستستفيد من هذا القرار هي فالنسيا وجاليسيا وإكستريمادورا وجزر البليار ومورسيا، على الرغم من تفاوت الأوضاع بين بعض المناطق والأخرى وأيضا هناك مناطق منها تنتظر التأكيد النهائي.

وسمحت وزارة الصحة الإسبانية أمس بحضور الجماهير لمباريات كرة القدم والسلة في المدرجات بعد أكثر من 14 شهرا من التوقف، إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

دكار .. ندوة حول قضية الصحراء تدعو الإتحاد الإفريقي إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@