حقق فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قبل قليل من يومه السبت 23 أبريل الجاري، نتيجة مهمة من قلب مدينة الدارالبيضاء، بعد فوزه على مضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين للاشيء، في إطار الجولة التاسعة عشر من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

ويدين الفريق المراكشي بهذا الفوز للاعبيه أحمد أجدو مسجل الهدف الأول في الدقيقة 77، وكذا لمحمد سعود موقع ثان أهداف الكوكب في الدقيقة 83 من عمر النزال، دون إغفال تصدي الحارس محمد شنوف لضربة جزاء في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة انتقل فريق الكوكب المراكشي مؤقتا للصف الثاني عشر ب20 نقطة على بعد نقطة واحدة من الراسينغ البيضاوي الذي ألزم مرتبته العاشرة.
من جهة أخرى، علم “المغربي اليوم” من مصادر خاصة، أن رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، وعد لاعبي الفريق بمنحة دسمة، قدرت بـ6000 درهم لكل لاعب، عقب فوزهم ليلة أمس على الراسينغ البيضاوي بهدفين نظيفين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حنيش بعد نهاية المباراة هنأ مجموعة الكوكب المراكشي بمستودع الملابس على الانتصار، ووعدهم بصرف منحة الفوز الخاصة بداية الأسبوع بعد عودتهم للتداريب؛ تحفيزا ودعما لهم للذهاب في مسار تحقيق النتائج الإيجابية، في مباريات القسم الاحترافي الثاني، لإسعاد جماهير الكوكب.

وكان رضوان حنيش قد وعد لاعبي الكوكب المراكشي قبل المباراة بتحديد سقف منح جديد ابتداء من مباراة أمس، كما قدم وعودا بتسوية جميع المستحقات العالقة بذمة الفريق من منحتين وراتب الشهر المنصرم وجزء من أشطر التوقيعات في القادم من الأيام، بعد توفر السيولة المالية لهذا الغرض

أخبار ذات صلة

تعرف على مستجدات نسخة توتال كأس الأمم الإفريقية للسيدات- المغرب 2022

الكاف …. إجراء قرعة تصفيات بطولة “توتال كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2022”

الموقع الرسمي لنادي الوداد الرياضي في حلة جديدة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@