24 مارس 2024

الكاك يفوز على إتحاد الخميسات في مباراة مثيرة

الكاك يفوز على إتحاد الخميسات في مباراة مثيرة

استطاع، النادي القنيطري ليلة أمس السبت 23 مارس الجاري تحقيق نتيجة الفوز بميدانه وأمام جماهيره بنتيجة (2 – 1)، في مباراة مثيرة جمعته بفريق الإتحاد الزموري للخميسات على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وتميّزت، أجواء قمة الدورة الواحدة والعشرين بحماس كبير وإيقاع سريع، حيث سيطر لاعبو الخميسات على اللقاء في بداية الجولة الأولى، وتمكن اللاعب صماكي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثلاثين، بعد ذلك اندفع النادي القنيطري نحو شباك الخصم بحثاً عن التعادل، وفي الوقت الذي كان يسير فيه الشوط الأول نحو نهايته أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للكاك وقعها اللاعب توفيق إيجروتن بنجاح في الدقيقة الرابعة والأربعين.

ولم تخلو الجولة الثانية من الإثارة والتشويق حيث أتيحت لكلا الفريقين مجموعة من محاولات التسجيل، لكن الحظ ابتسم للفريق المضيف حيث تمكن اللاعب رضا ديوان من استغلال خطئ في التغطية الدفاعية ووقع هدف الفوز للنادي القنيطري في الدقيقة الستين.

جدير بالذكر أن دربي الغرب ما بين النادي القنيطري وإتحاد الخميسات أعاد بالذاكرة الرياضية إلى زمن المواجهات ما بين الناديين خلال منافسات البطولة الوطنية في قسمها الأول والتي كانت تمتاز بالندية الكبيرة.