تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاختطاف المقرون بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيه وشريكه في اعتراض سبيل شخص ومرافقته مساء أمس الثلاثاء، قبل محاولة اختطاف هذه الأخيرة على متن سيارة لنقل البضائع وتعريضها لسرقة حقيبتها الشخصية تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن سيارة نقل البضائع المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعد ضبطه بإحدى نقاط المراقبة المنصبة بمدينة القنيطرة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف شريكه بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

الحملة ضد المغرب.. خبراء وفاعلون حقوقيون ينددون بسياسية الكيل بمكيالين وبالمنطق النيوكولونيالي الذي يحكم سلوك البرلمان الأوروبي

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@