سجلت القرية العالمية في دبي رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس خلال احتفالاتها الاستثنائية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021.
واستضافت القرية ضيوفها خلال الليلة الأخيرة من عام 2020 مع باقة من البرامج الترفيهية التي نالت تقدير الجميع وتركت معهم أروع الذكريات بما يرسّخ مكانتها الأولى بين الوجهات الترفيهية العائلية للاحتفال بهذه المناسبة العالمية.
وتماشيا مع تقاليد القرية العالمية بالاحتفال مع البلدان والثقافات من جميع أنحاء العالم، استمرت الوجهة العائلية بالعدّ التنازلي حتى منتصف الليل لإطلاق عروض الألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في 7 دول حول العالم ومع انتصاف الليل معلناً بداية العام الجديد رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
انطلق عرض الألعاب النارية الأروع على أنغام أغنية القرية العالمية “حلوة الحياة طوعيتهير” وكانت الأغنية التي تم إطلاقها في وقت سابق من عام 2020 من العناصر المثالية لاستقبال العام الجديد بصوت النجمة أحلام والنجم العالمي ريدوان حول التعايش وما يمكن تحقيقه عندما يتعاون الناس فيما بينهم لتحقيق أحلامهم ولم ينته الاحتفال عند منتصف الليل حيث انطلق آخر عرض للألعاب النارية في الإمارات العربية المتحدة فوق القرية العالمية عند الساعة الواحدة صباحا بالتزامن مع دخول السنة الجديدة في العاصمة الروسية موسكو.
وفي نهاية الأمسية، شهد الضيوف والموظفون عرضا استثنائيا مؤثرا عند بحيرة القرية العالمية لمشاهدة عرض ناري يتزامن مع عرض النافورة تكريما لأبطال الخطوط الأمامية الذين بذلوا جهودهم المتكاملة عام 2020 للحفاظ على سلامة دولة الإمارات.
وبعد عرض “تحية للأبطال” شهدت القرية العالمية موجة من التصفيق الحار تقديرا للأطباء والممرضات والمسعفين وموظفي الفحص والرعاية وطواقم عمليات التنظيف والشرطة وخدمات الإسعاف والدفاع المدني وجميع جنود وأبطال خط الدفاع الأول الذين قدموا رعاية مجتمعاتهم على سلامتهم في جميع أنحاء العالم خلال العام الماضي.
وتمكّنت القرية العالمية خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة من تحقيق رقم قياسي جديد في جينيس للأرقام القياسية مع أكبر شاشة عرض تحت الماء بتقنية “Lىض” حيث تبلغ مساحتها 5013.394 مترا مربعا، مع 223000 بكسل.

وكالات

أخبار ذات صلة

صادم.. طفل يقتل والدته بالرصاص خلال مشاركتها في اجتماع “زوم”

“فيسبوك” تعلن أنها ستسعى لصرف المراهقين عن “المحتوى الضار”

الاتحاد الأوروبي يمنح تذاكر مجانية للشباب لـ”اكتشاف أوروبا”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@