يواصل الفريق الوطني المغربي منذ بداية الأسبوع الجاري، استعداداته في العاصمة الكاميرونية ياوندي، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي 2021″ حيث تنتظر الجماهير المغربية بشغف كبير الوجه الذي سيظهر به أسود الاطلس خلال مشاركتهم في النسخة 33 من كاس افريقيا للأمم.

و شدد وحيد حاليلوزيتش أن مهمة المنتخب الوطني في هذه النهائيات لن تكون سهلة لأنه سيواجه منتخبات طموحة وكبيرة، على غرار المنتخب الغاني، الذي سبق له أن توج باللقب الإفريقي في أربع مناسبات، مؤكدا في المقابل أن الضغط يمكن أن يكون حافزا لتحقيق الأفضل و أن العناصر الوطنية المحترفة تعي جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقها رغم كل الظروف والأجواء التي يمكن أن تحيط بمباريات النهائيات القارية، التي تتطلب إعدادا ذهنيا لا يقل أهمية عن الإعداد البدني.

بالمقابل سيواجه المنتخب المغربي في مباراته الأولى نظيره الغاني يوم الإثنين القادم، على أن يواجه جزر القمر يوم الجمعة المقبل، فيما يخوض الفريق الوطني مباراة الجولة الثالثة ضد الغابون يوم الثلاثاء 18 يناير الجاري.

في ما يلي القائمة النهائية للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 :

حراس المرمى: ياسين بونو (إشبيليىة)- منير المحمدي (هاتاي سبور)-أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

خط الدفاع: بدر بانون (الأهلي)- غانم سايس (وولفرهامبتون)-نايف أكرد (رين)-سفيان شاكلا ( لوفين)-أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)- أدم ماسينا (واتفورد)- سفيان الكرواني (نيك نيمخن)- سفيان العكوش (ميتز) – سامي مايي (فيرنكفاروش المجري) – محمد الشيبي (الجيش الملكي ).

خط الوسط : سفيان أمرابط (فيورنتينا)-أيمن برقوق (اينتراخت فرانكفورت)-فيصل فجر (سفياس سبور)- إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز)- سليم املاح (ستاندار دولييج)-سفيان بوفال (أونجي)- عمران لوزا (واتفورد) – عز الدين أوناحي (أونجي).

خط الهجوم: منير الحدادي، يوسف النصيري (إشبيلية)- ريان مايي (فيرنكفاروش المجري)- أيوب الكعبي (هاتاي سبور) – زكرياء أيو خلال (أزد ألكمار)- سفيان رحيمي (العين الإماراتي).

أخبار ذات صلة

الخميسات .. انطلاق برنامج محاربة الأمية الوظيفية لفائدة الصناع التقليديين

تقرير.. مؤسسة الوسيط تسجل تقدما واضحا في علاقتها بالإدارات العمومية

ولاية أمن تنفي تهديد شخص بالانتحار وتكشف الحقيقة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@