الفنانة أميمة أمسعدي تطرح “ياك احنا المغاربة”

الفنانة أميمة أمسعدي تطرح “ياك احنا المغاربة”

 

أصدرت الفنانة الشابة أميمة أمسعدي كليب جديد لأغنية وطنية منفردة بعنوان “ياك احنا المغاربة” بعد سلسلة أغاني مغربية شبابية متنوعة.

والعمل الجديد “ياك احنا مغاربة” كليب لأغنية وطنية تم تصويرها بين مدينة الرباط ومدينة أرفود ومرزوكة، وهي من إخراج وتصوير عبد الرحمان العلمي ومحمد التباع، موضوعها هو التغني على أراضي الصحراء المغربية ودعوة المغاربة بالتشبث بوطنيتهم وأخوتهم في السراء والضراء، والأغنية كانت تعاون جماعي كل حسب مجاله، فهي من كلمات عز الدين الطايع وشعبان كرد، وألحان شعبان كرد، وتوزيع هشام الفطوشي.

وتعتبر ابنة مدينة سلا من بين أقوى الأصوات الموجودة في الساحة الفنية المغربية بشهادة النقاد المغاربة، وأعضاء لجنتي تحكيم برنامجي “ذي فويس” و”أراب أيدول” الذين مرت أمامهم أميمة قبل سنوات.

وسبق أن أصدرت أمسعدي سلسلة من الأغاني التي لاقت استحسانا من طرف الجمهور، من بينها أغاني “هنيني” و”كطير” و”هذا هو الحب” وآخر الأعمال كانت هي أغنية “سامحي يا يما”.

جدير بالذكر أن أميمة أمسعدي سبق أن توصلت برسالة ملكية، بعد مشاركتها في إحدى الأغاني الوطنية، معتبرة إياها فخرا وقيمة كبيرة وإضافة لمسارها الفني، وبأنها كانت شحنة وقوة وسببا في تقديمها للملك محمد السادس ولكل المغاربة كليب الأغنية الوطنية الجديدة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.   

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *