نقاش واسع ونسبة مشاهدة عالية عرفتها الحلقة الثانية من سلسلة “سالف عذرا” المكونة من أربع حلقات، والتي تبثها القناة الأولى كل يوم خميس.

وفي سياق تصريحات أبطال العمل، أوردت الفنانة أمال الثمار أن سلسلة سالف عذرا هي سلسلة للجمهور العريض، أمثال، حكم، قيم وفرجة لا حدود لها، وهو عمل يحكي على حقبة تاريخية معيّنة ستظهر بقوّة من خلال الملابس والديكورات وفي الحوارات أيضاً .. إنّه حقّاً عمل ممتع ..”

وأضافت الثمّار أن دورها في السلسلة سأصنفه من بين الأدوار المحبوبة إلى نفسي،  إنّه دور جديد في عمل جديد، سيكتشفني المشاهد في دور مختلف جدّاً عمّا اعتاد الجمهور مشاهدتي فيه من أدوار، حيث أجسّد دور سيّدة تدافع عن حقوق النساء في زمن لم تكن لهن فيه لا حقوق ولا كلمة، وألعب شخصية “فاطمة” التي تحدّت بطش و جبروت أخيها الذي كان يحكم القبيلة وكانت تصرخ من أعماق قلبها ” الحق يعلو ولا يعلى عليه.

وعن أجواء التصوير، تابعت الفنانة أمال الثمّار : ” أمّا ظروف التصوير ، فقد كانت أكثر من رائعة .. وهذا مشهود به للمنتج الحاج أحمد بوعروة .. فرغم كورونا اللعينة، كانت إدارة الانتاج حريصة بأن تكون ظروف التصوير صحيّة .. و الحمد لله مرّ ذلك بألف خير “..

وتبث الدراما الاجتماعية “سالف عذرا ” كل خميس على الساعة 23:00 على شاشة القناة الأولى ، وهي سلسلة تلفزية تراثية من أربع حلقات مطولة، من إخراج جميلة بنعيسى البرجي، تولّت تنفيذ إنتاجها شركة كَود نيو كوم للإنتاج السمعي البصري، كما جرى تصوير أحداثها بمدينة سطات و ضواحيها ، وهي من تأليف مشترك بين السيناريست أحمد بوعروة و الأستاذ عبد الهادي السيكي والمخرجة جميلة البرجي.

أخبار ذات صلة

العثور على جثة طفل مغربي في نهر بإسبانيا

الحكومة تصادق على مشروع مرسوم بتحديد التعويضات والمنافع الممنوحة للقضاة خارج الدرجة

الملك محمد السادس يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@