18 مارس 2024

العلامة التجارية “دوكير” تحتفي بالبائعين والزبناء خلال حفل خاص بالبيضاء

العلامة التجارية “دوكير” تحتفي بالبائعين والزبناء خلال حفل خاص بالبيضاء

احتفت صباح اليوم الجمعة، علامة “دوكير” للدراجات النارية العلامة التجارية الرائدة وطنيا وإفريقيا، بشركائها من البائعين والزبناء، القادمين من مختلف مناطق المملكة المغربية، في النسخة السنوية الثانية في حفل حمل شعار الابتكار و الطاقات المتجددة.

وعلى هامش هذا اللقاء المنظم برحاب مركز الندوات (المربع الذهبي) الكائن بحي الوازيس بالدار البيضاء، قال كمال محمد ياسين، المدير الفعالي لمصنع شركة “دوكير”، “أن هذا اليوم الوطني يشكل مناسبة لجمع جميع زبناء العلامة التجارية عبر ربوع الوطن ومكافأتهم، وعرض المنتوجات الجديدة لسنة 2020، عليهم، وهي أيضا فرصة سعيدة للقاء بهم والترحيب بهم خصوصا أن منهم قادمين من المناطق الجنوبية ومن شرق المملكة”.

وأضاف محمد ياسين “هذه السنة نحاول عرض كل منتجاتنا الخاصة بالطاقات المتجددة وقد بدأنا بدراجة كهربائية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والتي سنشرع في تسويقها عما قريب بأثمنة مناسبة جدا لنكون فاعلين في مجال التنمية البشرية في المغرب”.

وزاد المسؤول نفسه قائلا ” هناك في يونيو 2020 معرض مخصص للدراجات النارية والسيارات، وسنعرض خلاله دراجات كهربائية لغير ذوي الاحتياجات الخاصة كذلك بأسعار أقل من 15.000 درهم بالنسبة لهذا النوع من الدراجات”.

يذكر أن العلامة التجارية “دوكر” أنشئت حسب بلاغ للمنظمين سنة 2006، و تمكنت خلال سنوات قليلة بفعل جديتها وحرصها على تجويد منتجاتها، من أن تصبح مرجعا ومصدرا هاما لجميع موزعي الدراجات النارية بالمملكة، وتبقى علامتها العلامة المفضلة لكافة مستعملي الدراجات النارية، حيث تصل مبيعاتها إلى أكثر من 50.000 وحدة سنويا، برقم معاملات مالية يناهز 300 مليون درهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *