9 يونيو 2024

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي..توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي” لتشمل جميع تعويضات المؤمن لهم

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي..توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي” لتشمل جميع تعويضات المؤمن لهم

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي اليوم الخميس، عن توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي” وتعزيزها بخدمات جديدة، لتشمل جميع تعويضات المؤمن لهم.

وأبرز الصندوق في بلاغ أنه “في إطار تبسيط مساطره والتحسين المستمر لجودة خدماته، يعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عن توسيع نطاق خدمة “تعويضاتي” وتعزيزها بخدمات جديدة، عبر بوابة www.macnss.ma لمؤمني الصندوق”.

وأوضح المصدر ذاته أنه أصبح بإمكان المؤمن لهم، بالإضافة إلى تقديم طلبات الاستفادة من التعويضات العائلية والتصريح بتمدرس الأبناء، أن يقوموا بإيداع طلباتهم عبر البوابة للاستفادة من التعويضات اليومية عن المرض أو الأمومة، والتعويض عن فقدان الشغل، وراتب الشيخوخة، وراتب الزمانة، واسترجاع الاشتراكات الأجرية.

ومن شأن هذا الإجراء أن يعفي المؤمن لهم من التنقل إلى وكالات الضمان الاجتماعي، تكريسا لسياسة الرقمنة التي ينهجها الصندوق والرامية إلى تسهيل ولوج مؤمنيه لمختلف خدماته.

وللاطلاع على كيفية استعمال هذه الخدمة، وضع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رهن إشارة مؤمنيه أشرطة مصورة وأدلة توضيحية يمكن الاطلاع عليها عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma وكذا على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *