يواصل “SoGé”، الذي يعتبر من أهم الابتكارات على صعيد السوق المغربية، تطوره معززا بذلك ريادته كبنك إلكتروني، من خلال تطويره المستمر لخدماته الرقمية لفائدة جميع زبنائه.
هذه المرة، أولت الشركة العامة اهتماما خاصا بالشباب، من خلال تقديم خدمة “SoGé ado”، التي تعتبر العرض الأول من نوعه بالمغرب المخصص للشباب ما بين 12 و18 عاما.
وتقترح خدمة “SoGé Ado”، التي أطلقت في شهر أبريل الماضي، مجموعة متكاملة من الخدمات البنكية، والخدمات البنكية الإضافية المخصصة للشباب، بما يتماشى مع انفتاحهم على العالم الرقمي، ويساعد على تعزيز استقلاليتهم.
كما تسعى “SoGé Ado” إلى المساهمة في التثقيف المالي للشباب من خلال إطلاعهم اليومي على الممارسات الجيدة في مجال التدبير المالي، وبالتالي إعدادهم ليصبحوا مواطنين مسؤولين، مع إمكانية الاحتفاظ بحساباتهم البنكية إلى أن يصبحوا كبارا.
ومنذ إطلاقها في شهر أبريل الماضي، ظلت “SoGé Ado” قريبة من الشباب، من خلال مواصلة العمل على تطوير عروضها، وإدماج خدمات ووظائف جديدة، يستفيد منها زبناء “SoGé Ado”، والتي تتضمن:
-ملصق أداء إلكتروني، يمكن تثبيته بالهاتف المتنقل للزبون الشاب، لتسهيل عملية الأداء بدون تماس

موقع إلكتروني جديد يعمل على مواكبة الشباب في مجال التدبير المالي، مع تقديم قائمة بالشركاء الجدد والصفقات الجيدة، التي قد تروق الشباب الناشئ، مع تقديم تخفيضات كبرى.

  • خلق دينامية من التفاعلات المبتكرة مع الزبناء الشباب، وتقديم اقتراحات تندرج في صلب اهتماماتهم، من خلال إطلاق دوري للألعاب، وإحداث لعبة “KAYN QUIZ”، لتعزيز التقارب بين عالم الشباب وعالم الآباء، في إطار مقاربة معلوماتية تربوية.
    للتذكير فإن “SoGé” تعتبر رائدة في مجال البنوك الإلكترونية بالمملكة، حيث تقدم تجربة كاملة للمعاملات البنكية عن بعد. وسيرا على نهجه القائم على اعتماد الاستخدامات والمسارات الرقمية الجديدة، عزز البنك الإلكتروني، منذ إطلاقه في يونيو 2020، خلال فترة ذروة الوباء، مكانته وريادته في مجال الخدمات البنكية اللامادية، من خلال تمكين زبنائه من نموذج جديد للعلاقات البنكية، يتمثل في خدمات بنكية رقمية آمنة، تتماشى مع الاحتياجات المتغيرة للزبناء بتنوعهم، سواء من حيث التمكين أو العلاقات المتقاربة، وكذا جودة الخدمة.
    إذ أنه، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى وكالات البنك، يمكن لأي زبون فتح حساب ”SoGé” عن بعد، واستلام بطاقته البنكية التي سيتم إرسالها إلى غاية مكان إقامته، والولوج إلى مجموعة واسعة من الخدمات البنكية الرقمية الآمنة، مع الاستفادة من المساعدة الهاتفية البنكية خلال ساعات طويلة في اليوم.
    وأكد أحمد اليعقوبي، الرئيس المدير العام للشركة العامة بالمغرب أن “كل أب يريد الأفضل لأبنائه، و يحلم برؤيتهم راشدين مسؤولين. بعض المعارف تكتسب مبكرا، وواجبنا دعم شبابنا على مستوى مجموع العملية التربوية، لتعليمهم قيمة الأشياء، خاصة من الناحية المالية. وبهذه الروح قمنا بتطوير “SoGé Ado”، الذي يعد العرض البنكي الأول من نوعه في المغرب الموجه للشباب بين 12 و18 سنة، والذي نفتخر به من الناحية العملية والبيداغوجية، إذ تتيح مميزاته للشباب اكتساب أساسيات التدبير المالي السليم والمتوازن، وهو ما يجعل “SoGé Ado” رافعة قوية للإندماج المالي في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.
  1. ملصق “Sogé Ado”: يسمح بالأداء بدون تماس، كما هو الحال بالنسبة للبطاقة البنكية. ويتعين فقط تقريب الملصق المثبت على الهاتف أو غيره من جهاز الدفع “TPE” لتتم عملية الأداء. “
أحمد اليعقوبي، الرئيس المدير العام للشركة العامة بالمغرب

أخبار ذات صلة

مسرحية « voyage » للأطفال في جولة عبر ربوع الوطن

مؤسسة “التربية من أجل التشغيل-المغرب” تستعرض حصيلة السنة الأولى من مشروع “A chance to RESET” لمحة عن أبرز اللحظات القوية

مراكش آسفي الدورة الثانية للأيام المفتوحة للمركز الجهوي للإستثمار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@