انتخب رئيس المجلس الإقليمي بالنواصرمحمد السلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا جديدا للجنة العلاقات مع افريقيا بالجمعية المغربية الخاصة برؤساء المجالس والأقاليم على الصعيد الوطني، وذلك خلال الجمع العام العادي المنعقد أول أمس السبت 29 يناير بفندق “بالم بلازا” بمدينة مراكش.

وجرى خلال هذا الجمع العادي، بحسب بلاغ للجمعية انتخاب عبد العزيز الدرويش (رئيس مجلس عمالة الرباط)، رئيسا جديدا للجمعية، بالإضافة إلى باقي أعضاء المكتب الذي يضم 12 نائبا للرئيس، وكذا كاتب الجمعية ونائبه وأمين المال ونائبه، فضلا عن باقي رؤساء اللجن.

وتعليقا على أن انتخاب السلماني رئيسا للجنة “العلاقات مع افريقيا”، اعتبرت المديرة الإقليمية لحزب “الحمامة” بالنواصر بسمة الجيودي، في تصريح لها، أن اختيار رئيس المجلس الإقليمي بالنواصر لهذا المنصب المهم ليس بالأمر السهل والبسيط، وإنما جاء كحصيلة للجهود المبذولة في سبيل إعطاء دينامية جديدة ومنفتحة للإقليم.

خاصة وأن الأمر يتعلق بحسب المتحدثة نفسها بلجنة تعد من أهم لجان الجمعية المغربية لرؤساء المجالس والأقاليم التي تمثل كافة ربوع الوطن، مشيرة إلى أن رئاسة هذه اللجنة سيمكن بلا شك من العمل على عقد شراكات توأمة مع مدن داخل القارة الافريقية، الأمر الذي سيعود بالنفع على إقليم النواصر قاطبة.

أخبار ذات صلة

تنظيم أمسية دينية لفائدة نزلاء فضاء العمل الاجتماعي للا الياقوت بالدار البيضاء

نادي ” 6 دايز ” ينظم النسخة السادسة من قافلته الإنسانية

الفيدرالية المغربية للتربية والتعليم الأولي تضع استراتيجية عملها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@