شنّت، اليوم الإثنين الثالث من أكتوبر الجاري، السُلطات المحلية بالخميسات مدعومة بالقوات العمومية حملةً غير مسبوقة لتحرير الملك العمومي، بمختلف أرجاء المدينة.

و استهدفت، الحملة التي وُصِفت بغير المسبوقة كل من زنقة مولاي اسماعيل “حومو الشمور”، و تقاطع شارع عمر بن عبد العزيز و مولاي اسماعيل “الشاطو”، و شارع ابن سينا على مستوى مسجد بوعزة ايكن، و زنقة علال ابن عبد الله “تمايرية”، و شارع بوشعيب الدكالي “مسجد اليمن”.

و تَجنّدِت، السُلطات المحلية تحت إشراف باشا مدينة الخميسات و قيُاد المقاطعات، و أعوان السلطة، و المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، و القوات المساعدة، و مصالح الشرطة الإدارية التابعة لجماعة الخميسات، حيث أسفرت الحملة عن إخلاء الشوارع المذكورة وفتحها أمام المستعملين من الراجلين وأصحاب السيارات وفق خطة أمنية مُحكمة.

وخلّف، هذا التدخل ارتياحا كبيرا وسط ساكنة مدينة الخميسات والتجار وسائقي السيارات، وهو ما أكده لجريدة “المغربي اليوم” العديد من المواطنين و المواطنات، خاصة أنهم ضاقوا ذرعا بالفوضى التي كانت تعم المدينة قبل الحملة، مطالبين بإحداث دوريات لمراقبة الشوارع المحررة والحيلولة دون رجوع الوضع لما كان عليه من قبل.

أخبار ذات صلة

الخميسات.. تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً لحزب الإصلاح والتنمية

فاس.. إحالة شخص من على القضاء وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون

انتخاب محمد أوزين أمينا عاما جديدا لحزب الحركة الشعبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@