الزميل عبد الله طلال يخضع للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء

الزميل عبد الله طلال يخضع للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء

علم “المغربي اليوم”، من مصادر صحافية، أن الزميل عبد الله طلال، الصحافي بالقناة الثانية “دوزيم”، وعضو المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، يخضع للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء بعد إصابته بانهيار عصبي حاد.

وفي اتصال للموقع بالزميل عمر زغاري، الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، أكد بأنه أجرى اتصالا هاتفيا مساء اليوم الخميس، بالزميل عبد الله طلال للاطمئنان على صحته وأن النقابة تتابع تطورات ملفه عن كثب.

وأضاف زغاري أنه توصل قبل الاتصال الهاتفي برسالة نصية من الزميل عبد الله طلال الذي يشتغل في القناة الثانية ضمن طاقم “مباشرة معكم” جاء فيها بأنه أصيب بانهيار عصبي حاد أدخل على إثره إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

وقال الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، “وورد ضمن الرسالة النصية أيضا أن أسباب الوعكة الصحية المفاجئة ترجع إلى إهانة كرامة الزميل من طرف أحد المسؤولين الإداريين النافذين بالقناة.

يذكر أن الزميل ما يزال تحت العناية الطبية المركزة وبهذه المناسبة تتمنى هيئة تحرير “المغربي اليوم”، الشفاء العاجل للزميل عبد الله طلال، لكي يعود بشكل سريع لحضن عائلته الصحافية والنقابية ولاستئناف أنشطته المهنية بشكل سريع.

talal 2

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *