حدد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، يوم الاثنين المقبل، موعد لانطلاق أول معسكر تدريبي لـ “الأسود” تحت قيادته، تحسبا لخوض مباراتين وديتين بإسبانيا ضد منتخبي الشيلي والباراغواي.
وسيكون الناخب الوطني بمعية طاقمه التقني، في استقبال العناصر الوطنية، التي ضمتها القائمة النهائية، منذ الأحد المقبل، بمركب محمد السادس بالمعمورة. إذ سيخضع « الأسود » لـ « البروتوكول » الطبي وفحوصات كورونا، على أن تنطلق الحصة التدريبية الاولى عشية يوم الاثنين المقبل، ومن تم يخوض المنتخب الوطني تداريبه في اليومين المواليين، قبل السفر إلى أسبانيا صباح الخميس المقبل.

وسيكون « الأسود »، على موعد مع مباراة الشيلي الودية، المقرر إجراؤها في برشلونة على ملعب نادي اسبانيول « كورنيا البرانت »، يوم 23 شتنبر الجاري، لتتوجه بعثة المنتخب مباشرة بعد ذلك صوب إشبيلية في رحلة جوية داخلية.

وبرمج الركراكي 3 حصص تدريبية في مركزي تدريبات التابع لنادي اشبيلية، تحسبا للمواجهة الودية أمام منتخب باراغواي يوم 27 على ملعب « فيامارنين بينتو ».

وينتظر، أن يرخص الركراكي بتسريح العناصر الوطنية من إسبانيا، من أجل العودة إلى أنديتهم، على أن يعود اللاعبون المحليون، رفقة الناخب الوطني وطاقمه التدريبي إلى المغرب.

أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

زخات رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

طانطان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@