16 يونيو 2024

الرجاء الرياضي يكشف عن مآل نزاعاته مع اللاعبين وقربه من حل مشكل المنع من الانتدابات

الرجاء الرياضي يكشف عن مآل نزاعاته مع اللاعبين وقربه من حل مشكل المنع من الانتدابات

نهال لرݣو: صحافية متدربة

في خطوة هامة نحو حل النزاعات القائمة، أصدر النادي الرجاء الرياضي بلاغاً رسمياً يعلن فيه عن جهوده الدائمة لتسوية المشكلات والتوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعبين المتعاقدين. وفي هذا البلاغ الهام، قدم النادي تفاصيل حول تسوية نزاعات مع اللاعب السابق سند الورفلي.

ووفقاً للبلاغ الذي أصدره المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، قام النادي بتحويل مبلغ يقدر بـ 285 مليون سنتيم لصالح اللاعب السابق سند الورفلي. وذلك لتنفيذ الحكم النهائي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم. وبهذا تكون القضية قد انتهت نهائياً وتم حل النزاع بنجاح.

تأتي هذه الخطوة وفقا للبلاغ ضمن سياسة النادي الدائمة لحل المشكلات والنزاعات بشكل مسؤول ومنصف. وتهدف إلى إعادة الاستقرار إلى النادي وتطوير العلاقات بين الإدارة واللاعبين. وبهذا يؤكد النادي الرجاء الرياضي التزامه بتحقيق التوافق والانسجام بين جميع الأطراف المعنية.

ومن جانبه، أكد المكتب المديري أنه ما زال يعمل على تسوية الملفات المتبقية للاعبين الآخرين. وتجدر الإشارة إلى أن تسوية ملفات اللاعبين هي أولوية بالنسبة للنادي، ويسعى النادي جاهداً لإيجاد حلول منصفة ومتوازنة لكل الأطراف المعنية.

وفي الختام، أكد النادي الرجاء الرياضي أنه سيواصل جهوده الدائمة للنهوض بالفريق وتحقيق النجاحات الرياضية. ومن المتوقع أن يتم تقديم المزيد من التفاصيل حول تسوية الملفات الأخرى في الأيام القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *