شكّل، احتفال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، يومه الأربعاء الثاني و العشرون من يونيو الجاري، باليوم الوطني للتاجر، مناسبة لتكريم مجموعة من التجار و التاجرات بالجهة عرفاناً لهم بالدور الطلائعي الذي يقومون به في تنمية الاقتصاد الوطني.

و حظي، علي علوان أحد أشهر التجار بمدينة بالخميسات بتكريمٍ في الحفل الذي أقيم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة بحضور كل من رياض مزّور وزير الصناعة والتجارة، و محمد اليعقوبي والي الجهة، و حسن صاخي رئيس الغرفة، و نبيل النوري رئيس النقابة الوطنية للتجار و المهنيين بالمغرب.

و أشرف، حسن صاخي رئيس الغرفة، على تسليم درع التكريم و شهادة تقديرية للتاجر علي علوان، و ذلك كتعبير عن الدور الكبير الذي يقوم به كفاعل تنموي و محرك أساسي لعجلة الإقتصاد الوطني.

و احتفلت، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة، على مدى أربعة أيام من 21 إلى 24 يونيو باليوم الوطني للتاجر، تحت شعار الرقمنة وسيلة أساسية لعصرنة التجارة، حيث تعتبر هاته التظاهرة فرصة لتسليط الضوء على الدور المحفز للتاجر المغربي، كفاعل مركزي للتنمية، والوقوف على تطلعات ومساهمات التجار الكفيلة بتحقيق تنمية متوازنة، هذا مع ضمان الحماية للتاجر وتوفير مناخ اقتصادي واجتماعي ملائم له.

أخبار ذات صلة

“الأسد الإفريقي 2022”.. إقامة مستشفى طبي جراحي ميداني بتالوين

عملية اقتحام مدينة مليلية : ارتفاع عدد الوفيات في صفوف المقتحمين من المهاجرين غير القانونيين الى 18 حالة (سلطات محلية)

الشركة الملكية لتشجيع الفرس “SOREC” تطلق برنامج “علف مركب” لمواكبة مربي ومالكي الخيول

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@