يوحِّد برنامج “Better Together” (معاً أفضل) الأشخاص في أوروبا وخارجها في بث مجاني ثنائي للحفلات الموسيقية بدعم من تطبيق تحويل الأموال الدولي ‘OneFor

فرانكفورت، 13 Sept – سيظهر الفنانان الدوليان الدوزيDouziو’دوراتا دورا’Dhuratiفي حفلات خاصة سيتم بثها على الهواء مباشرة بتاريخ 30شتنبر  2021. وستكون الحفلات الموسيقية التفاعلية متاحة مجانًا للجماهير في جميع أنحاء العالم، بفضل التطبيق الماليOneFor، وبالشراكة مع ‘ماستركارد’.

سيتم تسهيل نقل هذه الحفلات الموسيقية عبر LiveNation، لتوفير تجربة فريدة لجمهور دولي. يمكن متابعة الحفلات الموسيقية عبر بث مباشر مجاني على مستوى العالم، ولجمهور مختار في‘Watch Parties’ لما يصل إلى ستة أشخاص، أو عبر “Digital Snake Pit” حيث يمكن لـ 50 مشاركًا التفاعل مباشرة مع الفنان أثناء الحفلة الموسيقية.

ميزات برنامج ‘معا أفضل’

سيقوم الفنانان باختيار ودعوة المشاركين إلى Snake Pit، بينما تتميز الحفلتان بمقابلة الفنانين لمدة 30 دقيقة والترحيب بهما. سيتم اختيار المشاركين في اللقاء والترحيب من خلال سحب قرعة بين المعجبين الذين يشاركون أكبر عدد من إحالات الحفل. كما سيتمكن 2000 مشارك من الاجتماع والتفاعل في Virtual Bar والانضمام إلى Watch Party.

اشتهر كاتب الأغاني والممثل ومؤدي الرقصات والمنتج الدوزيDouziبأغاني مثل ‘آمر’ و ‘باختصار’. ولد وترعرع في المغرب، حيث حقق نجاحا كبيرا في سن مبكرة جدًا مع أغنية ‘لا للحرب’ المناهضة للحرب، وهو الآن يقيم مع عائلته في بلجيكا. فاز الدوزيDouzi بجائزة ‘ماستر شاف مشاهير المغرب’ لسنة 2017، وكتب أغاني مثل Douzi feat Jason Derulo – Colors وشارك في NBA Halftime Performance. وفي سنة 2020 أصدر أحدث ألبوماته ‘خليك معايا’.

ستقام حفلته الموسيقية يوم 30 شتنبر  في الساعة 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

ولدت المغنية الكوسوفية الشهيرة’دوراتا دورا’Dhurati في ألمانيا لأبوين ألبانيين. تقيم في كوسوفو وتؤدي حفلاتها بها، وقد أصدرت أول أغنيةوفيديو مصور لها ‘Vete kërkove’، في سنة 2011. وفي سنة 2019، حققت نجاحًا دوليًا بأغنيتها التي حققت نجاحا باهرا ‘Zemër’، والتي ضمت Soolking. في وقت سابق من هذه السنة، أصدرت أحدث أغانيهاMi Amor مع Noizy.

 ستقام حفلتها الموسيقية يوم 30 شتنبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

سيقدم تطبيقOneFor محتوى حصريا لمستخدميه حول الفنانين المشاركين قبل الحفلات الموسيقية وبعدها. وستكون تجربة الحفلة الموسيقية نفسها متاحة مجانًا في جميع أنحاء العالم، ويقتصر الحضور عبر الميزات الخاصة على 2000 مشارك. يمكن الوصول إلى البث المباشر ومسابقة السحب من خلال OneFor.com/live.

أخبار ذات صلة

الدورة 19 لمهرجان صيف الزرقاء للمسرح العربي في الأردن يتوج الطلبة المغاربة

الفنانة التشكيلية كريمة ديلينا : لوحاتي خليط بين الحب والتسامح

سندريلا الشاشة المغربية فاطمة الزهراء أحرار حاضرة بمهرجان الإسكندرية السينمائي عبر فيلم “الموجة الأخيرة”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@