الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية يحل بنادي بالموري كونتري برسم ثاني دوراته المغربية

الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية يحل بنادي بالموري كونتري برسم ثاني دوراته المغربية


وضع الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية رحاله يوم السبت 20 أبريل بمسالك نادي بالموري كونتري، حيث يشارك 75 لاعب غولف هاو في هذا الملتقى على أمل الظفر بتذكرة للنهاية الدولية التي ستجري أطوارها خلال شهر شتنبر المقبل في باريس.
كان هواة رياضة الغولف على موعد بنادي بالموري كونتري بالدار البيضاء بمناسبة ثاني الدورات المغربية للدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية، التي أصبحت من الملتقيات المرموقة. وقد بلغت هذه المسابقة الدولية، التي أنشأتها الخطوط الجوية الفرنسية لفائدة أكثر زبائنها وفاءً، دورتها 20، حيث تجري أطوارها في 20 بلدا.
ففي ظل طقس مثالي لمثل هذه التظاهرات وأجواء حميمية، لكن لا تعوزها روح المنافسة، ضاعف المشاركون جهودهم في محاولة لتحقيق أفضل نتيجتين صافيتين، وهو ما تمكن من تحقيقه، إثر معركة شرسة، السيد عادل الزهروني والسيدة نادية غروبوا، الذين توجا بطلين لهذه الدورة الثانية من الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية بالمغرب، حيث سيتوليان، بعد ماريون غرومل وناصر بوعناني، المتوجين سنة 2018، الدفاع عن ألوان المغرب بتاريخ 30 شتنبرو الفاتح من شهر أكتوبر
2019 برسم النهاية الدولية الكبرى، التي ستجري بمسالك سان كلو ونادي باريس الدولي للغولف.
وقد أدلى بيير موراسيول، وهو أيضا من أشد المعجبين بالغولف، بالتصريح التالي: “تضع الدورة الثانية من الدوري، هذه المرة وبشكل فعلي، المنافسة في محيط رياضي محفز بمستوى المغرب. عندما ألمح الابتسامة على محيا ضيوفنا، أدرك أننا أصبنا بالمراهنة على مسابقة، وإن كان بها شيء من الجد، إلا أنها ترفيهية بشكل كبير. أود أن أخص بالذكر وأشكر شركاءنا خلال السنة الماضية الذين عبروا جميعهم وبشكل عفوي عن الرغبة في مرافقتنا خلال سنة 2019، من أجل أن يكافئوا، كل على طريقته، المشاركين بتقديم هدايا ممتازة. تخيلوا، لقد رصدت سيارة كجائزة لمن يسجل حفرة بضربة واحدة! إنها سابقة في دوريات الهواة بالمغرب. أضف إلى ذلك الاستقبال الحار والمتسم بالاحترافية العالية الذي خصصه النادي، الذي يشكل عنصرا أساسيا في إنجاح هذا الدوري”.
سينافس الفائزان المحظوظان لاعبي غولف من بلدان مختلفة من أجل محاولة الظفر، هذه المرة، بالكأس الدولية للخطوط الجوية الفرنسية 2019. في انتظار ذلك، سُلمت التذاكر لهما ولزوجيهما خلال سهرة نظمت في عين المكان.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *