أعلنت مجموعة SUD PARTICIPATIONS عن انطلاق مشروع عقاري ضخم بمواصفات حديثة وسط مدينة الدشيرة، اليوم الثلاثاء، بحضور عامل عمالة إنزكان ايت ملول إسماعيل أبو الحقوق، رفقة عدد من الشخصيات والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

وأبرزت الشركة في بلاغها، أنه سيتم إنشاء هذا المشروع المرتقب في موقع المصنع السابق للشركة المذكورة بالدشيرة، حيث تقرر عدم مصنع الشركة في فانطازيا وتحويل قطعة الارضالتي أقيم عليها، والتي نبلغ مساحتها 83205 مترا مربعا لمشروع يضم عقارات فاخرة و مجهزة، لصالح رفاهية السكان وفي سبيل تطوير مدينة الدشيرة.

وأوضح زكرياء الزبير المسؤول التقني للشركةالمكلفة بانجاز المشروع، SUD PARTICIPATIONS في تصريح ل ” المغربي اليوم”، أن “فانطازيا…أرض المستقبل” مشروع عقاري ضخم بمواصفات حديثة وسط مدينة الدشيرة، سيكون مجهزا بالعديد من المرافق الضرورية لخدمة الساكنة وتلبية احتياجاتها من بينها عيادة طبية، مدرسة خاصة، مسجد، مساحات خضراء ومواقف سيارات. معربا عن شكره لكل المتدخلين في إنجاح هذا المشروع الرائد على مستوى الجهة.

يشار أن مجموعة” SUD PARTICIPATIONS” هي شركة متخصصة في قطاعات التعبئة والتغليف واعادة التدوير، كما دخلت مجال العقار من خلال علامتها التجارية Sud Immobiler، حيث تعمل على الرفع من استثماراتها العقارية في عمالة إنزكان ايت ملول عموما و الدشيرة خصوصا، للرقي بهذه المنطقة والاسهام في تقدمها وتجويد نمط العيش فيها.

أخبار ذات صلة

مشكل النظافة يثير سخط المراكشيين

المصادقة على القانون الداخلي وتشكيل اللجن بغرفة الفلاحة لجهة مراكش آسفي

نشرة خاصة.. زخات رعدية محلية قوية غدا الخميس وبعد غد الجمعة بعدد من أقاليم المملكة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@