تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الاثنين 21 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و46 سنة، اثنان من بينهم تربطهما صلة قرابة،
وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول مباشرة بعد وصوله من إحدى مدن شمال المملكة، وهو في حالة تلبس بمحاولته تسليم شحنة مكونة من كيلوغرام واحد و70 غرام من مخدر الكوكايين للمشتبه الثاني، وذلك بمرآب عمارة سكنية وسط مدينة الدار البيضاء، قبل أن يتم توقيف شريكهما الثالث بشقة سكنية بنفس المنطقة.

عمليات التفتيش المنجزة على خلفية هذه القضية مكنت من حجز شحنة المواد المخدرة، فضلا عن حجز ثلاث سيارات، إحداها مرقمة بالخارج، يشتبه في استعمالها في تنفيذ هذه الأنشطة الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد مصدر ووجهة شحنات مخدر الكوكايين المحجوزة.

أخبار ذات صلة

ما يتم الترويج له بشأن قيام 4 عناصر من القوات المساعدة بعملية للهجرة غير المشروعة إلى مدينة سبتة المحتلة لا أساس له من الصحة

الممثل المصري أحمد فتحي يعلن إصابته بكورونا

عاجل… الحكومة تفرض إجراءات جديدة بعد تفشي كورونا… تحديد التاسعة كوقت للإغلاق ومنع التنقل لأربعة مدن كبرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@