18 مارس 2024

الخميسات.. من المسؤول عن إغلاق ملاعب القرب بمنتزه 3 مارس

الخميسات.. من المسؤول عن إغلاق ملاعب القرب بمنتزه 3 مارس

عاد، ملف تدبير ملاعب القرب بمنتزه الثالث من مارس بمدينة الخميسات ليطفو على السطح من جديد، حيث علِمت الجريدة أنه جرى إغلاق أبواب الملاعب في وجه الممارسين الرياضيين، خاصة مع حلول شهر رمضان حيثُ يكثُر إقبال الشباب والجمعيات الرياضية على ممارسة كرة القدم، وتنظيم الدوريات الرمضانية.

وعاينت، جريدة “المغربي اليوم” أبواب ملاعب القرب بمنتزه 3 مارس وهي موصدة، بالإضافة إلى الوضعية الكارثية والمزرية التي أصبحت عليها أرضية العشب الإصطناعي لكلا الملعبين، وباقي الفضاءات والتجهيزات التي تحتاج إلى إعادة التأهيل والصيانة.

ويتساءل عدد من المُمارسين والمُتتبعين للشأن المحلي بالخميسات عن مصير مداخيل هذه الملاعب الرياضية لسنوات منذ افتتاحها، خاصة وأن الجهات المشرفة عليها تفرض مبالغ مالية مهمة مقابل ساعةٍ لإجراء مباراة في كرة القدم.

وأمام هذا الوضع الذي تعيشه ملاعب القرب منتزه 3 مارس، يلعب المجلس الجماعي للخميسات دور المتفرج ولا يحرك ساكناً، في الوقت الذي دعت فيه فعّاليات من الأجهزة المكلفة بالرّقابة المالية للتدخل والتدقيق في قضية استحواذ جمعية على ملاعب القرب وطريقة استغلالها واستخلاص المبالغ المالية مقابل كل ساعة لعب مباريات كرة القدم.