أثير، يومه الخميس 5 ماي الجاري، بعمالة الخميسات موضوع البطل العالمي جواد خشينة من ثانوية مولاي رشيد بالمديرية الإقليمية الخميسات، أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة، و الذي فاز بالميدالية الذهبية في التتويج الفردي الخاص بالمنتخبات ببطولة العالم المدرسية للعدو الريفي التي احتضنتها دولة سلوفاكيا.

جاء هذا عقب الإجتماع الذي احتضنته عمالة إقليم الخميسات بخصوص توقيع الإتفاقيات لتنزيل برنامج أوراش بحضور عامل الإقليم و الكاتب العام للعمالة و رئيسة المجلس الإقليمي و رؤساء المصالح الخارجية، حيث نوّه خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة خلال كلمةٍ له بهذا الإنجاز الذي حققه البطل جواد خشينة الذي شرف الإقليم و المغرب ككل بدولة سلوفاكيا.

و إلتمس، المدير الإقليمي في كلمته من عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات منصور قرطاح أن يحظى البطل جواد خشينة بشرفِ إستقبالٍ رسميٍ من قبل عامل الإقليم تشجيعاً له على الإنجاز الذي حققه لفائدة المغرب عقب تتويجه بالميدالية الذهبية ببطولة العالم المدرسية للعدو الريفي التي احتضنتها دولة سلوفاكيا.

أخبار ذات صلة

الخميسات .. انطلاق فعاليات منتدى التشخيص لإعداد مشروع برنامج عمل الجماعة

الرجوع إلى العمل بتوقيت (GMT+1 ) عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 8 ماي

الملك يعطي بالرباط انطلاقة أشغال إنجاز المستشفى الجديد “ابن سينا” مشروع مستقبلي بأكثر من ألف سرير لتعزيز العرض الصحي بالمملكة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@