أطلقت، شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة “أوزون زمور” بمدينة الخميسات اليوم الخميس السابع من يوليوز الجاري، حملة تحسيسية، بمناسبة عيد الأضحى من خلال توزيع أكياس بلاستيكية حيث ستمتد هذه المبادرة إلى غاية يوم العيد.

و شملت، الحملة التحسيسية توزيع أكياس بلاستيكية صديقة للبيئة و التواصل المباشر مع الساكنة، و حثهم للحفاظ على نظافة المدينة طيلة فترة العيد، و إرشاد المواطنين و المواطنات لكيفية التخلص من النفايات خلال فترة العيد، و دعوتهم إلى تحمل جانب من المسؤولية تجاه نظافة المدينة.

و جندت، شركة “أوزون زمور” للنظافة كافة مواردها البشرية و اللوجستيكية، حيث جابت الحملة عدد من الأحياء التابعة للنفوذ الترابي لها من أجل التحسيس أولا ثم توزيع أكياس بلاستيكية صديقة للبيئة على كافة المنازل.

و تهدف هذه الحملة، إلى تحسيس وتوعية المواطنين بضرورة الحفاظ على نظافة المجالات والفضاءات، وكذا نظافة محيطهم بتنظيف مكان الذبح وجمع مخلفات الذبيحة في أكياس مغلقة وعدم رميها في قنوات الصرف الصحي.

جدير بالذكر، أن العملية التي انطلقت اليوم ستستمر لتشمل جميع الأحياء و ذلك في سياق تحسيس الساكنة بضرورة تغيير سلوكيات المواطن تجاه مجاله البيئي، وكذا بأهمية مساهمته في نظافة المدينة.

أخبار ذات صلة

بنموسى يؤكد على أهمية المقاربة التشاركية في لإصلاح منظومة التعليم

الرواج المينائي بلغ 91 مليون طن خلال 2021

المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يطرح رؤيته حول اقتصاد الرياضة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@