نظمت، اليوم الأربعاء 31 غشت الجاري، جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديمقراطية بالخميسات، الحفل الختامي للمرحلة الأولى بتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين و المستفيدات من البرنامج الحكومي أوراش.

و تميّز، الحفل الختامي للمرحلة الأولى الذي احتضنه مقر النادي النسوي المحلي بمدينة الخميسات، حضور كل من نورالدين بلقصيري رئيس الجمعية المنظمة، و حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، و رؤساء عدد من جمعيات المجتمع المدني، و فعاليات جمعوية و إعلامية، بالإضافة إلى عدد من المستفيدات و المستفيدين من برنامج أوراش.

و في كلمة له بالمناسبة، نوّه نورالدين بلقصيري رئيس جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديمقراطية بمجهودات كل الشركاء في إنجاح هذا المشروع، و ذكر أن الجمعية استطاعت تنفيذ هذا البرنامج في مرحلته الأولى بنجاح و تحقيق جميع الأهداف المتوخاة منه.

و أضاف، بلقصيري أن هذا المشروع تُوّج بإصدار دليلين خاصين يتضمنان جميع الاتفاقيات والبرتكولات الخاصة بحقوق المراة، الطفل ودوي الاعاقة.

ويندرج، هذا اللقاء في إطار مشروع البرنامج الحكومي أوراش ” تمكين … من أجل ممارسة مدنية فاعلة في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان ” و الذي أنجزته الجمعية بشراكة مع المجلس الاقليمي بالخميسات، والمديرية الاقليمية بالخميسات لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب.

أخبار ذات صلة

رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونائبه في روما

المركز المغربي للشباب والتحولات الديمقراطية يسائل السياسات الثقافية الجهوية

الخميسات .. “جمعية مسارات” تُدشن مسارها التنموي بلقاءٍ متميّز

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@