تم، يوم أمس الخميس 20 أكتوبر الجاري، بدار الشباب 20 غشت بالخميسات، تكريم حكيم موافق المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل قطاع الشباب بالخميسات السابق، و الذي تم تعيينه ليشغل نفس المهمة كمدير إقليمي بمكناس.

و أشرف، على تنظيم حفل “الوفاء و العرفان” أطر مديرية قطاع الشباب و أطر الرياضة بالخميسات، و ذلك لتكريم المدير الإقليمي حكيم موافق، بالإضافة إلى الأطر المتقاعدة سمية نقايري، محمد التيرسي و نعيمة بندعنون.

و شهِد الحفل حضور بالإضافة إلى المُكرّمين كل من رشيد مكيني المدير الإقليمي بالنيابة، و أطر و موظفي المديرية، و الأعوان و الأطر المساعدة، كما أشرف على تنشيط و تقديم فقرات الحفل بإقتدار الإطار بالمديرية سعيد بلفقيه.

و تميّز الحفل بإلقاء كلمات في حق المحتفى بهم لخصت مسيرتهم الحافلة بالعطاء طيلة فترة عملهم بالمديرية الإقليمية، كما نوّهت جميع المداخلات بالمدير الإقليمي حكيم موافق و الذي قضى حوالي ثمانية سنوات على رأس المديرية بإقليم الخميسات، حيث تميّزت فترة اشتغاله بتحقيق مجموعة من المكتساب على مستوى البنيات التحتية و دور الشباب و الأندية النسوية و البرامج التنشيطية بإقليم الخميسات.

و اختُتم، الحفل بتوزيع مجموعة من الهدايا التذكارية لفائدة المحتفى بهم كعربون على الوفاء و العرفان لما أسدوه من خدمات جليلة لفائدة المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل قطاع الشباب بالخميسات.

أخبار ذات صلة

بالصور.. إقامة صلاة الاستسقاء بالخميسات

“حماية الدولة لموظفي الشرطة”، موضوع يوم دراسي بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@