في إطار الهندسة الحكومية الجديدة التي اعتمد فيها ضم مجموعة من القطاعات الوزارية، جرى يوم أمس الإثنين 10 يناير الجاري، حفل تسليم السلط والمهام ذات الصلة بالمؤسسات الرياضية التابعة لإقليم الخميسات بين حكيم موافق المدير الإقليمي لقطاع الشباب بالخميسات، و خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

هذا و قد عرفت الأسابيع الأخيرة من العام الفارط سلسلة لقاءات بين موظفي المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والمديرية الإقليمية لقطاع التعليم، من أجل الإطلاع و الترتيب لعملية تسليم السلط بين الطرفين.

و علِمت، جريدة “المغربي اليوم” أن الطرفان سيعملان على استمرار التنسيق والتعاون في هذه الفترة الانتقالية إلى حين تثبيت آليات التقسيم الجديد بما يضمن استمرارية خدمات المرافق الرياضية في وجه المرتفقين، واستعدادهما لتعزيز الالتقائية والتعاون من أجل برامج مشتركة لقضايا التعليم والشباب والرياضة بالإقليم.

جدير بالذكر، أن مراسيم تسليم السلط بين المديريتين حضرها كل من رؤساء المصالح و الموظفين، حيث جاء هذا تفعيلا للدورية المشتركة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل و وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي و الرياضة.

أخبار ذات صلة

الشرطة القضائية بأكادير توقف شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر

المجلس الإقليمي للخميسات يصادق على اتفاقية مع جامعة محمد الخامس لإعداد البرنامج التنموي

توقيف شخص بشبهة إصدار شيكات بدون مؤونة والنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@