عقد، اليوم السبت 26 نونبر الجاري، حزب الإصلاح و التنمية مؤتمره الوطني الرابع بمدينة الخميسات، و ذلك تحت شعار لا ديمقراطية دون إشراك كل الفاعلين السياسيين، حيث تم تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً للحزب.

و تميّز، المؤتمر الوطني بحضور الأمين العام لحزب الأصلاح و التنمية، و عدد من الأمناء العامون للأحزاب كضيوف للمؤتمر من بينهم الأمين العام لحزب الشرى و الإستقلال أحمد بلغازي، و الأمين العام لحزب العمل محمد دريسي، و ممثل حزب البيئة و التنمية المستدامة، بالإضافة إلى أعضاء المكتب السياسي و المؤتمرين و المؤتمرات من مختلف أقاليم و جهات المملكة.

و تم، خلال المؤتمر الوطني الرابع الذي احتضنته مدينة الخميسات تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن كأميناً عاما للحزب لولاية جديدة، باعتباره مرشحاً وحيداً للمنصب.

و شهد، برنامج المؤتمر في الأخير التعديل على القانون الأساسي و تلاوة التقرير الأدبي و المالي و المصادقة عليهم، و قراءة البيان الختامي للمؤتمر الوطني، و تلاوة البرقية المرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

الحملة ضد المغرب.. خبراء وفاعلون حقوقيون ينددون بسياسية الكيل بمكيالين وبالمنطق النيوكولونيالي الذي يحكم سلوك البرلمان الأوروبي

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@