اختُتمت، بإعدادية الزيتونة بمدينة الخميسات، فعاليات مخيم التنشيط و الدعم المدرسي، في إطار البرنامج الحكومي “أوراش”، و الذي سهرت على تنفيذه كل من الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية و جمعية إقرأ لتنمية التعليم الأولي بالخميسات.

و استهدف، هذا المخيم أزيد من 400 مستفيدة و مستفيد طيلة شهر غشت، بإعدادية الزيتونة بالخميسات، و الذي شهد مجموعة من البرامج التعليمية و الترفيهية التي تهدف إلى تنمية القدرات الفكرية و المعرفية للمتعلمين و المتعلمات.

و حضرت، الحفل الختامي، كل من فضيل نور الهدى رئيسة الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية، و فتيحة الهاشمي رئيسة جمعية إقرأ لتنمية التعليم الأولي، و أعضاء المكتب المسير للجمعيتين، و ممثلين عن جمعية الأباء و الأولياء، بالإضافة إلى الأطر المستفيدة من برنامج أوراش.

و لقي، المخيم التنشيطي نجاحا كبيرا على مستوى الحضور و التنظيم و البرامج المتنوعة التي استهدفت جميع الفئات العمرية من المتعلمين و المتعلمات.

جدير بالذكر، أن هذه المخيمات تم تنظيمها من طرف الجمعيات المنخرطة بالبرنامج الحكومي “أوراش” بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالخميسات و المجلس الإقليمي للخميسات و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بالخميسات.

أخبار ذات صلة

الدار البيضاء.. توقيف مساعدة صيدلي للاشتباه في تورطها في انتحال صفة ينظمها القانون ومحاولة الاتجار في أطفال رضع

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2022

الأميرة للا حسناء تدشن بمراكش منتزه الزيتون ب”غابة الشباب”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@