أقامت، يوم الأمس السبت 10 يوليوز 2021، ثانوية أحمد الطيب بن هيمة بالبراشوة حفل تكريم بهيج على شرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالخميسات عرفانا له بمجهوداته الحثيثة التي يبدلها في سبيل الإرتقاء بالمنظومة التربوية بالإقليم.

و يأتي هذا التكريم، اعترافا بمجهودات المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية خالد زروال، الذي يسدي خدمات جليلة بمنظومة التربية والتعليم، واستطاع تنزيل الاستراتيجيات التعليمية، وتدليل صعاب وإكراهات الإقليم.

و في حوارٍ خص به جريدة “المغربي اليوم” ذكر مدير ثانوية أحمد الطيب بن هيمة بالبراشوة نورالدين الطبيلي أن هذا التكريم يأتي على ضوء الخدمات التي يُقدمها المدير الإقليمي لقطاع التعليم منذ تعيينه بمديرية الخميسات، وسعيه الدؤوب في تجويد وتنويع العرض المدرسي والتربوي وتبويئ الخميسات المراتب الأولى من حيث النتائج المحصل عليها كما ونوعا.

و شهدت، المنظومة التربوية بإقليم الخميسات الشاسع قفزة نوعية على كافة المستويات سواء البنيات التحتية أو النقل المدرسي أو جودت العرض التربوي ما جعل المديرية الإقليمية تتبوأ مراتبة جد متقدمة على الصعيد الوطني على مستوى النتائج المحصل عليها.

أخبار ذات صلة

الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج تخليد الوطني للمهاجر

وقفة احتجاجية لسائقي الطاكسيات بسبب تقليص عدد الركاب بمراكش

الخميسات.. جواد بومعجون يقدم استقالته من البام (وثيقة)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@