9 يونيو 2024

الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامج الولاء  “Safar Flyer Status Booster”

الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامج الولاء  “Safar Flyer Status Booster”

أطلقت الخطوط الملكية المغربية خدمتها الجديدة Safar Flyer Status Booster“. هذا الابتكار الجديد موجه حصريا لأعضاء برنامج الولاء  سفر فلاير  الذي يعطيهم إمكانية رفع عدد الأميال المكتسبة إلى ضعفين أو حتى ثلاثة أضعاف عن كل رحلة أجروها خلال فترة الانخراط في هذا البرنامج الجديد.

 تم تطوير منتوج Status Boosterفي إطار مبادرة الابتكار المفتوح للخطوط الملكية المغربية  2023،  والذي تم تنظيمه مع مقاولات  ناشئة بشراكة مع الفرق والأطقم الداخلية لشركة الخطوط الملكية المغربية.  هذا الإنجاز  هو نتاج تعاون مثمر  مع المقاولة الناشئة السنغافورية “Loyalty Status Co”، المتخصصة في ابتكار منتوجات ولاء الزبائن. وسبق لهذه الأخيرة أن توجت من بين خريجي النسخة الثانية لبرنامج الابتكار المفتوح للخطوط الملكية المغربية، المنعقدة في شهر يونيو 2023 بمدينة فاس.

Safar  Statis Booster  عبارة عن منتوج للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر يقترح إمكانية رفع عدد الأميال المكتسبة من طرف الزبائن أعضاء سفر فلاير إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف عن كل رحلة أجروها خلال فترة الإشتراك. و هو متوفر حاليا بأسعار خاصة، هي كالتالي: 99 أورو بالنسبة ل”Status Boosterx2″، و 198 أورو بالنسبة ل”Status Boosterx3″. الاشتراك صالح لمدة 90 يوما ابتداء من تاريخ الانخراط. ويمكن الاختيار ما بين التجديد التلقائي للاشتراك أو الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر فقط؛ علما أن لجميع الزبائن إمكانية إلغاء الاشتراك في أية لحظة مباشرة على الموقع المخصص لهذا المنتوج.

وبفضل منتوج Safar Flyer Status Booster، أصبح بإمكان المسافرين الدائمين، أعضاء برنامج الولاء للخطوط الملكية المغربية الاحتفاظ بكل سهولة بصيغة الولاء أو تسريع رفعها نحو صيغ أكبر. والآن أيضا أصبحت العديد من صيغ الولاء في متناول الزبائن، على غرار Silver، Gold أو Platinum، والتي تمنح الأعضاء الحاملين لكل صيغة معينة فرصة الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقترحة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

الاشتراكات بمنتوج Safar Flyer Status Booster لمدة ثلاثة أشهر متوفرة حاليا على الموقع الرسمي لشركة الخطوط الملكية المغربية، www.royalairmaroc.com، وعلى الرابط: https ://boost.loyaltystatus.com/ram.

هذا، ويذكر على أن  منتوج سفر فلاير هو عبارة عن برنامج للوفاء للخطوط الملكية المغربية، يعود إحداثه لسنة 1996، وهو خاص لمكافأة المسافرين الدائمين عبر ربح الأميال التي تخول لهم الحصول على تذاكر مجانية وامتيازات أخرى على غرار درجة السفر، الولوج لخدمة المسار السريع “Fast Track”، ولوج الصالونات المخصصة لكبار الشخصيات والإعفاء من الأداء على الأمتعة الإضافية.

وللتذكير، فقد ساهم حصول الخطوط الملكية المغربية على عضوية تحالف “oneworld” في  توسيع امتيازات برنامج الولاء  للخطوط الملكية المغربية لتصبح متوفرة أيضا ب12 شركة طيران عالمية شريكة، عضوا بهذا التحالف الشهير.

ودائما في إطار صيرورة مبادرة الابتكار المفتوح، هناك منتوجات وحلول أخرى مبتكرة يجري حاليا تطويرها. ولعل هذا لخير دليل على مدى التزام الخطوط الملكية المغربية بوضع إرضاء المسافرين وأعضاء سفر فلاير في قلب أولوياتها وانشغالاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *