18 مارس 2024

الخطوط الملكية المغربية تدشن خط الدار البيضاء – تل أبيب

الخطوط الملكية المغربية تدشن خط الدار البيضاء – تل أبيب

أطلقت الخطوط الملكية المغربية، اليوم، أول رحلة مباشرة لخطها المنتظم الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب. وبهذه المناسبة، توجه وفد مغربي مكون من فاعلين اقتصاديين وشخصيات من عالم الثقافة والفن، على متن هذه الرحلة الافتتاحية إلى العاصمة الإسرائيلية للمشاركة في سلسلة من اللقاءات الاقتصادية والثقافية مع نظرائهم الإسرائيليين.

“نحن سعداء لإطلاق هذا الخط المباشر في اتجاه تل أبيب، وهو الأول من نوعه في تاريخ الشركة الوطنية. سنقدم لزبنائنا رحلات مباشرة بين البلدين في أقل من خمس ساعات مع تجربة سفر فريدة على متن طائراتنا. وتعتبر خدماتنا المصنفة سكاي تراكس من فئة 4 نجوم، الأجود في إفريقيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. من خلال محور الدار البيضاء، وبصفتنا عضوًا في تحالف وان وورلد، نربط مباشرة أكثر من 80 وجهة حول العالم، مما يجعلنا واحدة من أكثر الشبكات حيوية في القارة “، يؤكد السيد حميد عدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية.

للتذكير، فالإطلاق الفعلي للخط الجديد سيتم مبدئيا بوتيرة أربع رحلات في الأسبوع، ليمر بسرعة إلى خمس رحلات أسبوعيًا. حيث حددت مواعيد الانطلاق من الدار البيضاء في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد على الساعة 23:55 (بتوقيت المغرب) مع وصول مرتقب إلى تل أبيب في الساعة 6:15 صباحًا من اليوم الموالي (بالتوقيت المحلي). أما فيما يخص مواعيد انطلاق الرحلات من تل أبيب فحددت في أيام الإثنين والأربعاء والخميس والجمعة في الساعة 07:15 (بالتوقيت المحلي) لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:10 (بتوقيت المغرب).

ويأتي هذا الخط الجوي الجديد ليستجيب لتطلعات الجالية المغربية المقيمة في إسرائيل، والتي تحافظ على روابط قوية مع بلدها الأم. كما تهدف إلى تمكين السياح ورجال وسيدات الأعمال من السفر بين المغرب وإسرائيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *