تنفيذا لمخرجات الايام الدراسية الوطنية الخامسة التي نظمتها الرابطة المغربية للشباب والطلبة، شهر أبريل الماضي بمدينة العرائش، ينظم المكتب المركزي للرابطة، الحلقة السادسة عشر من البرنامج الفصلي “مناظرات فكرية” حول موضوع: “الحماية الاجتماعية للشباب…المسارات الممكنة والتحديات المطروحة”، وذلك يوم السبت فاتح ماي 2021، على الساعة 22.00 عبر الصفحة الرسمية للرابطة بالفيس بوك : moroccan league for youth and students.

وستعرف المناظرة الفكرية مشاركة كل من : الدكتورة حكيمة الحطري استاذة التعليم العالي بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس؛ إلى جانب كل من الدكتور محمد طارق استاذ التعليم العالي بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ؛ و الدكتور قاسم لعمويمري دكتور في القانون العام استاذ زائر بكلية الحقوق السويسي الرباط. وسيحاورهم الدكتور محمد أنوار الهزيتي باحث في سلك الدكتوراة بجامعة الحسن الثاني بالبيضاء عن مختبر الدراسات السياسية والحكامة الترابية.

يشار أن هذا النشاط يندرج في اطار البرنامج المسطر من طرف الرابطة قصد إعداد دراسة وطنية حول الشباب واولوياتهم في افق الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء على المستوى السياسي او الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحتى البيئي، وسيتم صبر أراء الشباب بجميع جهات المملكة بما فيهم شباب الجالية المغربية المقيمة، وهي الدراسة التي تبرز وجه المغرب كما يراه الشباب.

أخبار ذات صلة

تقنيات تتبع وتقييم برنامج الشراكة بين البنك الدولي وجماعة الدار البيضاء حسب النوع الاجتماعي

شركة إنوي تطلق البرنامج التربوي “inwiChallenge” لجعل الرقمنة في خدمة التربية

المنتدى المغربي من أجل الحقيقة والإنصاف يطالب إسبانيا بالاستماع لجلاد البوليساريو إبراهيم غالي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@