جرى مساء اليوم الخميس بالمركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية في سلا حفل تسليم درع البطولة الوطنية الاحترافية النسوية لكرة القدم لأندية القسم الأول ،برسم موسم 2020-2021 ،لفريق الجيش الملكي المتوج باللقب .

وحضر حفل التتويج عدد من الفاعلين الرياضيين في مجال كرة القدم ،يتقدمهم السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة ،و السيدة خديجة إلا رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية .

وتوج فريق الجيش الملكي بطلا للموسم بعد تصدره الترتيب النهائي للبطولة الوطنية الاحترافية برصيد 61 نقطة جمعها من 20 فوز وتعادل واحد. وهنأت السيدة إلا، خلال هذا الحفل، لاعبات فريق الجيش الملكي على الفوز باللقب، منوهة بالمستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق خلال أطوار البطولة. وقالت في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم النسوية تشهد تنافسا قويا جدا بحكم أن هناك فرقا تنافست على المركز الثاني بشراسة وأخرى لعبت بندية كبيرة لتجنب النزول ،مما يؤكد المستوى الجيد للمنافسات.

أخبار ذات صلة

رسميا… ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة

محامي الرباط في قضية “بيغاسوس”.. “فوربيدن ستوريز” ومنظمة العفو الدولية لم تستطيعا تقديم أي دليل على اتهاماتهما ضد المغرب

وزارة الصحة تدعو المصابين بالحساسية والمرضعات والحوامل ابتداء من الشهر الرابع الى الاستفادة من التلقيح ضد كوفيد 19

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@