التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تكسب رهان العصرنة وتطلق بوابة إلكترونية تفاعلية

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تكسب رهان العصرنة وتطلق بوابة إلكترونية تفاعلية

الرباط: عزيزة فكري

أطلقت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أمس الاثنين بالرباط، بوابة إلكترونية تفاعلية تمكن منخرطيها من التتبع الآني لملفاتهم، وكذا الولوج إلى خدماتها دون الحاجة للتنقل.
www.mgpap.org.ma
وستمكن هذه البوابة، التي يتم تحيينها بشكل فوري، المنخرط المستفيد من الاطلاع على مجموعة من المعطيات، منها تتبع معالجة مطالبهم بخصوص منح التقاعد والوفاة والأيتام.
كما ستكمن هذه البوابة الجديدة المؤسسات المنخرطة بالتعاضدية من التصريح عن بعد بالمنخرطين. كما ستكون مكيفة مع دعائم الجيل الثالث للهاتف النقال واللوحات الرقمية الأخرى، فضلا عن كونها تضمن تفاعلا أفضل مع الشبكات الاجتماعية، (من قبيل فيسبوك وتويتر ويوتيوب). في سياق ذلك، أوضح رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، عبد المولى عبد المومني، في حديث مع الصحافة خلال ندوة صحافية نظمت بغرض الإعلان عن هذا المستجد أن منخرطي التعاضدية، خاصة المتواجدين في المناطق البعيدة والنائية، لن يكونوا في حاجة للتنقل من أجل الاطلاع على مآل ملفاتهم، وذلك بفضل هذه البوابة الالكترونية التي ستسهل لهم الولوج إلى بعض خدماتها.
وأوضح عبد المومني أن هذه البوابة الجديدة تتيح أيضا للمنخرط إمكانية تتبع ملفات المرض والتكفل والطلبات، مشددا على أهمية هذه الأرضية التي تتيح للمنخرطين الاستفادة من مختلف الخدمات التي توفرها التعاضدية.
يشار إلى أن الموقع الإلكتروني للتعاضدية العامة ومواقع التواصل الاجتماعي حسب استطلاغ الرأي التي أجرته، تعتبر أول مصدر للمعلومة بالنسبة للمنخرطين.
وتعتبر التعاضدية العامة، الأكبر من حيث عدد المنخرطين بعدد يتجاوز 428 ألف منخرط إضافة إلى المستفيدين من ذوي الحقوق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *