ينظم إنوي بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالمغرب، النسخة الخامسة من «ملتقى المقاولات».  يهدف هذا الحدث السنوي الهام إلى دعم المقاولات المغربية لإنجاح تحولها الرقمي

تقدم النسخة الخامسة من “ملتقى المقاولات”، والتي ستقام في العديد من مدن المملكة، منصة تسمح بدعم ومواكبة الفاعليين الاقتصاديين في عملية التحول والتسريع الرقمي، إضافة إلى مشاركة أفضل الممارسات في هذا المجال والحصول على مختلف الوسائل والمعلومات اللازمة لإنجاح عملية الرقمنة.

وتُعقد الندوات المندرجة في إطار هذه اللقاءات على مدار نصف يوم إبتداء من 26 مايو 2022 بمدينة الدار البيضاء. تخصص هذه الندوات لمسيري المقاولات الصغرى والمتوسطة، من خلال نقاشات تتناول المواضيع الراهنة الخاصة بالمقاولات مثل: النموذج “السحابي” لتحول رقمي ملائم، التحول الرقمي للإدارة، الأمن المعلوماتي والفاعلين في الثقة الرقمية، تحسين تجربة العملاء من خلال الرقمنة وإعادة ابتكار الأعمال من خلال إدارة ومعالجة البيانات.

وسيقوم خبراء التحول الرقمي بجولة للقاء مسيري المقاولات في 6 جهات مغربية هي: الدار البيضاء، أكادير، طنجة، الرباط، فاس-مكناس والداخلة.

باعتباره فاعل مرجعي في الشمول الرقمي في المغرب، انخرط فاعل الإتصالات الشامل إنوي منذ عدة سنوات في منهجية خاصة لتسريع رقمنة المقاولات، وذلك من خلال المواكبة المستمرة للمقاولات، وكذلك تقديم حلول السحابيات (Cloud) والحلول الأمنية المبتكرة والقابلة للتطوير والمصممة وفقًا لأعلى المعايير المعمول بها.

للتذكير، شهدت النسخة الرابعة، والتي نظمت السنة الماضية، مشاركة 480 مقاولة من مختلف القطاعات.

أخبار ذات صلة

الأديبة خناثة بنونة تسلم جانبا من أرشيفها للمكتبة الوطنية

وزارة الصحة تكشف مستجدات الحالة الوبائية

بايتاس.. الحكومة اتخذت التدابير اللازمة للتفاعل مع مستجدات جدري القردة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@