10 يوليوز 2024

التجاري وفا بنك يطرح خدمة Pay Apple لزبناء “البنكة ليك”

التجاري وفا بنك يطرح خدمة Pay Apple لزبناء “البنكة ليك”

أعلن التجاري وفا بنك ، عن إطلاق خدمة Pay Apple لزبناء البنكة ليك L’bankalik، وهي طريقة دفع آمنة وخاصة تساعد الزبناء على تجنب تسليم بطاقة الدفع الخاصة بهم إلى شخص آخر، أو ملس الأزرار أو تبادل النقود، والاستفادة من خدمات iPhone لحماية كل معاملة.

وأوضح بلاغ للبنك، أنه لاستخدام هذه الخاصية، يكفي النقر مرتين على جهاز iPhone أو Watch Apple مع الاقتراب من جهاز الدفع لإجراء عملية دفع بدون تماس.

وأكد أن كل عملية شراء من Pay Apple آمنة لأنها مصادق عليها باستخدام ID Face أو ID Touch أو كلمة سر الجهاز، بالإضافة إلى رمز أمان ديناميكي فريد لمرة واحدة، ويتم قبول Pay Apple في المحلات التجارية والصيدليات والمطاعم والمقاهي والعديد من الأماكن الأخرى.

وبالإضافة إلى الدفع في المتاجر، يضيف البلاغ، يمكن للزبناء أيضا استخدام Pay Apple على iPhone وiPad وMac لإجراء عمليات شراء أسرع وأكثر ملاءمة في التطبيقات أو على الويب عبر Safari دون الحاجة إلى إنشاء حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفوترة بشكل متكرر.

وأشار إلى أن خدمة Pay Apple تسهل الدفع مقابل توصيلات التسوق عبر الانترنت والمواصلات وغيرها، وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام Pay Apple لإجراء عمليات الدفع في التطبيقات على Watch Apple.

وشدد البلاغ على أن الأمان والخصوصية في صميم Watch Apple، فعندما يستخدم الزبناء بطاقة ائتمان أو خصم مع Apple Pay، لا يتم تخزين أرقام البطاقات على الجهاز، ولا على خوادم Apple ، و بدلا من ذلك يتم تعيين رقم فريد لحساب الجهاز وتشفيره وتخزينه بشكل آمن في Element Secure، وهي شريحة معتمدة متوافقة مع معايير الصناعة ومصممة لتخزين معلومات الدفع بأمان على الجهاز.

ولإعداد Pay Apple على iPhone، يكفي فتح تطبيق Wallet والنقر على “+” واتباع الخطوات لإضافة بطاقة L ’bankalik الخاصة بهم. وبمجرد أن يضيف الزبون البطاقة إلى iPhone وWatch Apple و iPad و Mac، يمكنه البدء في استخدام Pay Apple على هذا الجهاز على الفور، مع الاستمرار في الاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها بطاقة L’bankalik الخاصة به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *