يعقد حزب العدالة والتنمية، المؤتمر الوطني الاستثنائي، يوم السبت 30 أكتوبر 2021، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

ودعت الأمانة العامة للحزب، أعضاء المؤتمر الوطني الاستثنائي كما تم حصر أسمائهم وفق مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي والمساطر والمذكرات ذات الصلة، لحضور المؤتمر والمشاركة في أشغاله التي ستنظم بطريقة حضورية بالمقرات الجهوية أو الإقليمية للحزب أو الفضاءات العمومية التي حددتها الكتابات الجهوية والإقليمية للحزب، مهيبة بهم العمل على سحب دعواتهم الاسمية التي ستكون جاهزة لدى الكتابات الإقليمية المسجلين في لوائح العضوية لديها، وذلك بوقت كاف قبل تاريخ المؤتمر.

وأعلنت الأمانة العامة للحزب، في بلاغ سابق حول انعقاد الدورة الاستثنائية للمؤتمر الوطني لحزب العدالة والتنمية، أنه بالتشاور مع رئاسة المجلس الوطني ولجنة رئاسة المؤتمر، فقد تقرر حضور أعضاء المجلس الوطني للحزب بصفتهم مؤتمرين ومشاركتهم في أشغال المؤتمر الوطني الاستثنائي بمقر المجمع الوطني مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، وتيسيرا كذلك لحضورهم أشغال دورة المجلس الوطني التي ستعقب المؤتمر والمخصصة لانتخاب الأمانة العامة.

وبعد أن أخبرت الأمانة العامة للحزب، الإخوة المؤتمرين والأخوات المؤتمِرات أن هذا البلاغ بمثابة دعوة لهم لحضور الدورة الاستثنائية للمؤتمر الوطني، أكدت أن عليهم جميعا العمل على إنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة بالحضور والمشاركة بفعالية في أشغالها.

يشار أنه تم في وقت سابق، انتخاب لجنة رئاسة المؤتمر الوطني الاستثنائي يترأسها جامع المعتصم، وتضم في عضويتها كل من عبد العزيز العمري، وعبد الحق العربي، ونبيل شيخي.

وسيكون المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية محطة لانتخاب قيادة جديدة للحزب تشرف على تدبير المرحلة المقبلة والإعداد للمؤتمر الوطني العادي للحزب.

أخبار ذات صلة

وزارة التعليم تنفي منع التلاميذ والأطر التربوية من ولوج المدارس بسبب “جواز التلقيح”

الدكتور المختار بنعبدلاوي يلقي درسا افتتاحيا حول “مفهوم الكرامة”

الأكاديمي جان ماري هيدت يوقع بالداخلة كتابه “محمد السادس، رؤية ملك: أعمال وطموحات”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@