يعزز “البريد بنك”، “بريد كاش” و”درهم إكسبرس”، شراكتهم ويوحدون خبراتهم بإطلاق خدمة جديدة لاستقبال التحويلات الدولية عبر التطبيقات البنكية الهاتفية “بريد بنك موبيل” التابعة لـ”لبريد بنك” وبريد باي” التابعة لـ”بريد كاش”.
وحسب بلاغ المؤسسات الثلاث، فإن هذا الإطلاق يأتي لتعزيز 10 سنوات من الشراكة بين “البريد بنك”، “بريد كاش” و”درهم إكسبرس”، التي تم من خلالها تطوير خبرة مشتركة لوضع حلول أقرب إلى متطلبات الزبناء.
وتابع أنه في ظل هذه الاستمرارية، ستمكن الميزة الجديدة من صرف التحويلات الماضية الدولية “درهم اكسبرس” مباشرة على حساب الزبون “م-والت” المتوفر عبر تطبيق “بريد بنك موبيل” وكذلك على تطبيق “بريد باي” لـ”بريد كاش” وبالتالي سيتمكن الزبون من التصرف في أمواله دون الحاجة للتنقل إلى الوكالة البنكية.
ويؤكد هذا الإطلاق الجديد إرادة “البريد بنك”، “بريد كاش و”درهم إكسبرس”، على تعزيز عروضهم القيمة لصالح المغاربة المقيمين بالخارج وعائلاتهم من خلال إثراء عروضهم لمزيد من القرب والراحة وهو أيضا حل مبتكر لتعزيز العرض المتعدد لبريد بنك وفرعها بريد كاش، مع تلبية الاحتياجات الجديدة التي فرضتها الأزمة الصحية والتي تهدف إلى تسريع الرقمنة والإدماج المالي.
ويرسخ هذا الإطلاق مكانة “البريد بنك” كرائد في مجال الخدمات البنكية الرقمية في المغرب ومكانة “بريد كاش” كفاعل أساسي في مجال تحويل الأموال، بالإضافة إلى مكانة “درهم إكسبرس” كفاعل رئيسي في مجال لتحويل الدولي للأموال إلى المغرب.

أخبار ذات صلة

بنسعيد : الإطار القانوني الجديد للمكتب المغربي لحقوق المؤلف يروم تعزيز مهامه وعصرنة طرق تدبيره

ديلي تروست DiliTrust مرجعية الرقمنة الآمنة بامتياز لمجالس الإدارات

ٱيت الطالب: هذه حقيقة الخصاص المسجّل في أدوية داء السّكّري

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@