“البام” يلعب ورقة بدر هاري بالقنيطرة للإطاحة بالرباح في عقر داره

“البام” يلعب ورقة بدر هاري بالقنيطرة للإطاحة بالرباح في عقر داره

فتح حزب الأصالة والمعاصرة منذ أيام طريق التفاوض مع البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، من أجل إقناعه بالترشح بإحدى الدوائر الأربعة لمدينة القنيطرة مسقط رأس البطل العالمي و”قلعة” عزيز الرباح الوزير والقيادي بحزب العدالة والتنمية.

مصادر “المغربي اليوم”، كشفت أن بدر هاري مازال لم يعطي موافقة النهائية على عرض “البام” وبأنه مازال يدرس القرار من كل جوانبه في خطوة إن تحققت ستقلب المعادلة الانتخابية بالقنيطرة خصوصا إذا ترشح بدر هاري في الدائرة نفسها التي سيترشح فيه الرباح إذ ستكون النتيجة محسومة بـ”الضربة القاضية” لفائدة هاري دون استبعاد إمكانية تحرك قيادات “البيجيدي” لقطع الطريق أمام الاتفاق بين هاري و”البام”.

وأشارت المصادر ذاتها أن هاري الذي يحظى بشعبية كبيرة بمدينة القنيطرة نظير ما قدمه لسكانها من خدمات تلقى عدة عروض من مجموعة من الأحزاب السياسية التي تراهن على البطل العالمي وتعتبره “مقعدا مضمونا” في مجلس النواب المقبل.

مقالات ذات صله

  1. اديب

    لقد اعلنها مؤخرا بعدما قال بدر هاري اني لا اريد ان اوسخ سمعتي في السياسة او اعطي الفرصة لاستغلال اسمي والركوب عليه الرجل دكي ولا يمكن ان يسقط في الفخ

    الرد
  2. bentaleb

    إلى عولة البام على بدر هاري راه حتى الاتحاد الإشتراكي طفروا مع عويطة و الزاكي إخلو الراجل في الرياضة و يدير شي حاجة اللي غاتستفد منها لمدينة رباضيا

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *