تشارك علامة الموضة DeFacto الأسر فرحتها و مطالبتها بملابس تم تصميمها خصيصا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للأمهات والأطفال. وكما هو الحال دائما، فلطالما كانت DeFacto هي الاختيار الأول للأمهات عند اقتناء ملابس ذات جودة عالية، مريحة وأنيقة، سواء لأجلهن أو لأطفالهن.

لقد قامت العلامة التجارية العالمية DeFacto بتصميم أزياء تجمع بين الأناقة و والجمالمن أجل الأمهات وأطفالهن خصيصا بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أيام 7 و8 و9 من أكتوبر وبالمناسبات الخاصة طيلة السنة.
وبهذه المناسبة، ستكتسي واجهات محلات DeFacto حلة جديدة بأزياء أنيقة وبتصاميم حيوية من أجل الأمهات وأطفالهن. وهكذا فإن الأقمصة والسترات والبذلات وربطات العنق التي تعكس روح فصل الخريف بألوانها المائلة للزرقة ولون الأرض ستزين التصاميم الخاصة بالفتيان فيما ستعطي الجوارب الملونة المتناسقة مع الأحذية دون كعب والفساتين ذات الأكمام الطويلة بالإضافة للأقمصة والسترات أناقة خاصة للفتيات في هذه الذكرى الشريفة. كما إن القميص القطني دون أكمام المزين بالقلوب والمتوفر في المجموعة والتنورة ذات الثوب الوردي الخفيف والتصميم الراقي سيشكلان الثنائي المفضل لدى الفتيات.
وخلال مناسبة المولد النبوي الشريف، فإن DeFacto تهتم بأناقة الأمهات والأطفال معا. حيث تتناسق قمصان البوبلين ذات الأكمام الطويلة التي مع البناطيل القماشية، بينما تتناغم الأقمصة الخفيفة مع كل الأنماط. ومن جهتها تشكل الفساتين الطويلة المزركشة والأحذية ذات الكعب الاختيار الأول للحفاظ على الأناقة خلال يوم طويل فيما تركز أقمصة الفانيلا القماشية مع بناطيل دجينز على عنصر الراحة. وتأتي الأوشحة بألوان الباستيل لتكملة رونق كل هذه التشكيلات.
يمكنكم مشاهدة إعلان DeFacto الخاص بمجموعة الألبسة التي تم تصميمها بمناسبة ذكرى المولد النبوي على الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=7pajBfOxqmo كما يمكنم الحصول على ألبسة المجموعة المريحة والأنيقة في متجر DeFacto على الموقع Defacto.com مع تخفيضات تصل ل40 في المائة.

عن DeFacto :
منذ تأسيسها سنة 2005، تواصل DeFacto أنشطتها لتكون علامة موضة عالمية. وتصل DeFacto لزبنائها من خلال أكثر من 500 محلا في 33 بلدا كما إن العلامة تعمل في 93 بلدا عبر منصاتها الرقمية. وتشكل DeFacto، التي صارت علامة لا تنتج الموضة فقط، بل أيضا التكنولوجيا، بنية تحتية حقيقية للتكنولجيات واسعة القنوات بفضل فريقها المكون من أكثر من 300 مطورا. وبعد تطويرها للمتجر الذكي Smart Store سنة 2019 وإضافتها شيئا جديدا للعالم، أطلقت الشركة الDeFacto Concept Phygital Store والذي يعتبر نتيجة استراتيجية تربط بين عالم الأشياء الملموسة والرقمنة وهو ما يمنح تجربة بيع تجمع بين التفاصيل الكمية والرقمية. كما قدمت العلامة، استجابة لطلبات وانتظارات زبنائها عبر العالم، علاماتها الفرعية DeFacto cool كووول وDeFacto FIT فيت وDeFacto MODEST مودست وDeFacto PLUS بلس وعلامة FALL in Love. هذا، وبصفتها من الموقعين على الميثاق العالمي للأمم المتحدة ومبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة (WEPs) وعضوا في مبادرة “القطن الأفضل”، فإن DeFacto عازمة على الوفاء بالتزاماتها الاجتماعية والبيئية. وفي هذا السياث فإن العلامة قد شاركت سنة 2022 تقريرها السادس حول التنمية المستدامة مع العموم.

أخبار ذات صلة

سيراميكا إيطاليانا تفتح معرضها الجديد بالدار البيضاء

الصندوق المغربي للتقاعد يحصل على شهادة التصديق لنظامه التدبيري وفقا للمعايير الدولية

مراكش.. افتتاح أشغال الدورة 117 للمجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@