الأمن يتوصل لهوية متهم بوخز تلميذين بواسطة أداة حادة بالدار البيضاء

الأمن يتوصل لهوية متهم بوخز تلميذين بواسطة أداة حادة بالدار البيضاء

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، من الاهتداء إلى مرتكب أفعال الوخز بواسطة أداة حادة، والتي طالت تلميذا وتلميذة يدرسان بإحدى المؤسسات التعليمية بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن توصلت بشكايتين من أولياء أمور تلميذ وتلميذة، يبلغان من العمر 10 و8 سنوات، بعدما تعرضا لعملية وخز بواسطة أداة مشكوك فيها من طرف شخص مجهول، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل توقيف الفاعل وتحديد خلفيات ارتكابه لهذه الأفعال.

وأبرز البلاغ أن إجراءات البحث القضائي أسفرت عن التوصل إلى المشتبه فيه، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 46 سنة، يعاني من إعاقة ذهنية منذ الولادة، كما أوضحت التحريات أنه أقدم على وخز التلميذين، بشكل سطحي، بواسطة مسمار لولبي دون أن يتسبب في إصابات جسدية.

وقد تم، يضيف المصدر ذاته، فتح بحث في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الوقوف على جميع ظروفها وملابساتها وخلفياتها، مع الإشارة إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها التلميذان أكدت عدم إصابتهما بأية مادة مشبوهة أو مضرة بالصحة العامة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *