17 ماي 2024

افتتاح مهرجان المعازيز إقليم الخميسات على وقعِ التميّز

افتتاح مهرجان المعازيز إقليم الخميسات على وقعِ التميّز

انطلقت، يوم أمس الخميس، فعّاليات النسخة الأولى من مهرجان المعازيز للثقافة والتراث، حيث تميّز حفل الافتتاح بحضور رئيس المجلس الجماعي للمعازيز أشرف شهبون، والمنتخبين، والعديد من الضيوف من بينهم الطاقم الطبي والتمريضي الذي سيشرف على القافلة الطبية المنظمة بهذه المناسبة وفعاليات جمعوية وإعلامية وحشد غفير من ساكنة المعازيز.

واستُهل، حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني، وإلقاء كلمة ترحيبية بالمناسبة ألقاها رئيس المجلس الجماعي أشرف شهبون، بالإضافة إلى تقديم وصلات فنية من الأحيدوس، وعروض رياضية من رياضة الووشو.

وتميز، الحفل بتنظيم محكم وحضور جماهيري كبير من ساكنة المعازيز ومن مختلف المدن والجماعات بإقليم الخميسات، هذا وفي إطار سياسة الاعتراف تم تكريم العديد من الوجوه وفي مقدمتهم عبد القادر بسباس مدير جماعة المعازيز المحال على التقاعد وكذا قائد قيادة المعازيز خالد بنسعيد وهشام دارس مدير ثانوية المختار السوسي بالمعازيز بمناسبة انتقاله لثانوية موسى بن نصير بالخميسات و سعيد قموس رئيس جمعية صقور المعازيز والفاعل الجمعوي مولود الدرقاوي والفاعل الثقافي الزجال مصطفى أمزيل.

جدير بالذكر أن مهرجان المعازيز للثقافة والتراث في نسخته الأولى، ينظم أيام 24، 25، 26، 27 غشت الجاري، تحت شعار؛ “معاً من أجل تنمية ثقافية مستدامة”، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *