أعلنت شركة “Uno.ma”، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المتقدمة والشبكة الأكبر من حيث الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية “آبل”، عن افتتاح أكبر متجر لها بالمغرب في مدينة الدار البيضاء مخصص لعلامة “آبل”.

وأوضح بلاغ للشركة أن المتجر، الذي افتتح بشارع غاندي بالقرب من وسط المدينة والقطب المالي للعاصمة الاقتصادية على مساحة تبلغ 165 متر مربع، سيمكن عشاق أجهزة “آبل” من الاستمتاع بفضاء خاص بهذه العلامة، مضيفا أن هذا المتجر يتوفر على مجموعة غنية وحصرية، بما فيها iPhone13 وiPad وMac Book pro 13 وMacBook pro 16 وApple Watch Series وغيره من المنتجات والخدمات الرائعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا المتجر الجديد، الذي يعد أكبر متجر ل”آبل” بالمغرب، يضم أحدث الموديلات الرائدة من علامة “أبل”، مثل MacBook Pro 13 وPro 16 وApple Watch series 7 وiPhone13. كما يتيح إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الحصرية، بالإضافة إلى كتالوغ غني بالأكسسوارات والملحقات الإلكترونية من علامة “أبل” وعلامات أخرى مثل JBL وBose وBeats.

ونقل البلاغ عن الرئيس التنفيذي لشركة “Uno.ma” المهدي برحيل، قوله بهذه المناسبة، “نريد من خلال افتتاح أكبر متجر متخصص في بيع أجهزة “آبل” أن نكون أكثر قربا من زبنائنا، ولكن أيضا تكريس اسمنا كمرجع أول لمنتجات “آبل” بالسوق المغربية”.

ويضيف السيد برحيل، حسب المصدر ذاته، أن “استراتيجية القرب التي نعتمدها، تسعى بشكل أساسي إلى إعطاء الأولوية لزبنائنا عبر إسداء المشورة والإنصات لمتطلباتهم، فضلا عن تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع”.

وسيجد عشاق أجهزة “آبل”، حسب البلاغ، أنفسهم أمام مجموعة هائلة من المنتوجات الحديثة، المتاحة للاختبار من أجل تلبية شغفهم الإلكتروني، فضلا عن فريق من الخبراء المختصين في المجال التكنولوجي المؤهلين من أجل إرشاد الزبناء وتقديم المعلومات اللازمة من أجل تجربة شراء مثالية.

والجدير بالذكر أن “Uno.ma”، تضم حاليا ثمانية متاجر موزعة على مدن الرباط، وطنجة، وأكادير والدار البيضاء. ويرتقب افتتاح متجرين جديدين بمدينتي فاس ومراكش من أجل تعزيز شبكة العلامة وخلق مزيد من القرب مع الزبناء.

أخبار ذات صلة

الانتخابات التكميلية والجزئية: إيداع 56 تصريحا فرديا بالترشيح مقدما بتزكية من 16 هيئة سياسية

“مودانيسا” تنطلق قريباً في المغرب.. حليمة عدن سفيرة العلامة التجارية

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .. العمال غير الأجراء أصبحوا معنيين بنظام التغطية الصحية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@