آخر الأخبار

اعتقال “مول الحانوت” متهم بهتك عرض طفلة في ثالث جريمة في أقل من شهر بتارودانت

اعتقال “مول الحانوت” متهم بهتك عرض طفلة في ثالث جريمة في أقل من شهر بتارودانت

علم “المغربي اليوم”، من مصادر محلية بتارودانت، أنه تم يوم أمس الاثنين، اعتقال “مول الحانوت” متهم بهتك عرض طفلة لم يتجاوز عمرها 6 سنوات أياما قليلة على اعتقال “سيكليس” بحي سيدي بلقاس بالتهمة نفسها في 3 جريمة تقع بالإقليم في أقل من شهر.

وأضافت المصادر ذاتها أن “مول الحانوت” البالغ من العمر 40 سنة، مارس الجنس على الطفلة البريئة في رابع أيام عيد الأضحى ليفتضح أمره في اليوم نفسه من طرف والدة الطفلة التي تسترت فيما بعد على ما وقع درءا للفضيحة وخوفا من أن يقوم والد الطفلة بعمل طائش في مواجهة المتهم إلا أنه وبعد تدهور الحالة النفسية لطفلتها أحست بتأنيب الضمير وقصدت رجال الشرطة”.

وأشارت المصادر نفسها إلى أنه جرى اعتقال المتهم بعد شكاية من والدة الضحية لدى أمن تارودانت، الذي اعترف بكونه مارس الجنس على الطفلة وحكى للمحققين تفاصيل جريمته البشعة.

وحول هذه الجريمة قال صلاح الدين لكناوي، رئيس جمعية “نحمي ولدي لحقوق الطفل”، “ونحن ندين هذه الجريمة البشعة التي تعرضت لها هذه الطفلة البريئة لا يسعنا إلا أن ندعو إلى سرعة التدخل خصوصا أنها 3 حالة بتارودانت في ظرف أقل من شهر”.

وأضاف لكناوي في تصريح لـ”المغربي اليوم”، “هذه الجرائم المتتالية التي عرفها الإقليم تدفعنا للتفكير أكثر إلى طرق جديدة للتدخل من أجل إيقاف النزيف خصوصا أن هذه الجرائم ارتقت لدرجات خطيرة أصبحت تقض مضجع سكان تارودانت”.

واستطرد رئيس الجمعة قائلا، “يجب فضح مثل هذه الممارسات والجرائم حتى لا يتسع نطاقها، ويجب أن تتوحد الجهود بين كل الفاعلين خصوصا المجتمع والأسر وجمعيات المجتمع المدني والأمن…”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *